رياضة

الأهلي يتعاقد مع الفرنسي ديميتري ليبوف مديرًا فنيًا لسيدات قدم الأهلي

كتبت: داليا أشرف

الأهلي يتعاقد مع الفرنسي ديميتري ليبوف مديرًا فنيًا لسيدات قدم الأهلي

أكمل النادي الأهلي تعاقده بصفة رسمية مع الفرنسي ديميتري ليبوف، لتولي القيادة الفنية لفريق سيدات كرة القدم بالنادي الأهلي بدءًا من الموسم المقبل.

ويعد الفرنسي ديميتري ليبوف، هو المدير الفني الأول لفريق سيدات كرة القدم بالنادي الأهلي، حيث يشهد الموسم المقبل الظهور الأول لفريق سيدات كرة قدم الأهلي.

الأهلي

تعرف أيضا على – الشركة المتحدة تُعلن إيقاف برنامج أحمد شوبير بسبب المخالفات المهنية

*الأهلي يبدأ عصرًا جديدًا في الكرة النسائية مع ديميتري ليبوف*

وقد أعلن النادي الأهلي عبر الصفقة الرسمية للنادي التعاقد مع الفرنسي ديميتري ليبوف، المدير الفني الجديد لفريق كرة القدم للسيدات بالنادي الأهلي.

حيث ذكر النادي الأهلي في بيان رسمي حول التعاقد مع ديميتري ليبوف قائلًا: “بداية جديدة لعصرٍ جديد، الفرنسي ديميتري ليبوف مديرًا فنيًا لفريق الكرة النسائية لمدة ثلاثة سنوات”.

الفرنسي ديميتري

*تعرف على مسيرة الفرنسي ديميتري ليبوف مدرب الكرة النسائية الجديد بالأهلي*

وقد بدء ليبوف صاحب الـ40 عامًا مسيرته التدريبية عام 2009، كما تولى تدريب عدة فرق فرنسية، مثل: ليون وبوردو وباريس سان جيرمان لسيدات كرة القدم، بالإضافة إلى تدريب فريق نابولي الإيطالي، كما ترك ليبوف بصمته في الدوري الصيني لكرة القدم النسائية، حيث قام بتدريب فرق وهان وجليان وجيانغسو وتيانجين تيانهاي الصيني.

كما قام ليبوف بتدريب منتخب المغرب لسيدات كرة القدم للناشئات والشابات وأعلن رحيله في شهر مايو الماضي، واستطاع ليبوف أن يحقق 15 بطولة خلال مسيرته التدريبية.

ويأتي الظهور الأهلي لسيدات كرة قدم النادي الأهلي بدءًا من الموسم المقبل حيث يعمل الأهلي على بناء الفريق في الوقت الحالي من أجل المنافسة في البطولات وتحقيق الألقاب، وفي سياق متصل فقد أعلن النادي الأهلي عن تعيين الكابتن شادي محمد، مديرًا لجهاز كرة القدم النسائية بالنادي.

تابعنا أيضاً على..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock