رياضة

الأهلى يحقق فوز مستحق على فريق سان جورج في بداية مشواره بدوري أبطال أفريقيا 

الأهلى يحقق فوز مستحق على فريق سان جورج في بداية مشواره بدوري أبطال أفريقيا 

كتبت:- شاهندا سامى

إستطاع النادى الأهلى أن يفوز بثلاثة أهداف مقابل لا شئ على إستاد القاهرة الدولى كبداية لمشواره فى دورى أبطال أفريقيا.

تمكن الأهلى مِن إمتلاك مجرى سير المباراة ليكون هو الأكثر إستحواذ بنسبة تصل إلى 70% فى الشوط الأول .. ويستطيع أن يفرض سيطرته على المباراة كاملة ولكن كانت دفاعات فريق سان جورج كانت عائق أمام كل فرص النادى الأهلى المحققة.

تعرف أيضاً علي – انتصار نادي ليفربول على نظيره وست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي

وشهدت المباراة أكثر مِن 15 فرصة ضائعة عن طريق كل مِن محمود عبد المنعم، كهربا، تاو، إمام عاشور، رامى ربيعه .. كريستو طوال ال 90 دقيقة وتكون عارضة مرمى سان جورج هى حارس المرمى فى العديد مِن الفرص.

وفى الشوط الثاني نجح فريق سان جورج أن يصل إلى مرمى الشناوى وكاد أن يسجل فى الشوط الثاني عن طريق خطأ مِن محمد الشناوى .. ولكن إستمر النادى الأهلى وأستطاع أن يسجل هدفين مقابل لا شيء، ليضمن بعض الشىء تأهله للدور الثانى فى دور المجموعات لدورى أبطال أفريقيا.

سجل أول هدفين نجم النادى الأهلى حسين الشحات .. الهدف الأول كان مِن أسيست إمام عاشور، والهدف الثانى كان أسيست محمود عبد المنعم وقام كهربا بتسكن هذا الهدف فى مرمى نجاش حارس مرمى سان جورج بكل سهولة وبكل مهارة فردية.

دوري أبطال أفريقيا
نجم النادى الأهلى حسين الشحات

ثم يأتي الهدف الثالث عن طريق اللاعب محمد عبد القادر أسيست بمجهود عظيم فردى فى أخر ثوانى الشوط الثاني .. ليعزز فوز النادى الأهلى ويسهل مشواره فى دوري أبطال أفريقيا .

ليفوز الأهلى بأقل مجهود فى المباراة بثلاثية نظيفة.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock