أخبار متنوعة

الأرصاد تحذر من استمرار الموجة الحارة

 

كتبت : نرفانا أشرف علي 

قامت الهيئة العامة للأرصاد الجوية بالتحذير من استمرار الموجة الحارة على جميع المحافظات والمدن على مدار اليوم الثلاثاء، وخصوصاً فى ظل التعرض المباشر لأشعة الشمس الأمر الذى يزيد من الإحساس بحرارة الطقس، لذلك قد حذرت الأرصاد الجوية من الوقوف في الشارع دون حمل المظلة لأوقات طويلة منعا لحدوث الإعياء أو الإصابة بضربات الشمس قوية.

تصريحات الأرصاد عن حالة الطقس الفترة القادمة

وانتشرت أسئلة المواطنون عن موعد تحسن حالة الطقس مره أخرى والانتهاء من هذه الموجة الحارة وموعد عودة درجات الحرارة لمعدلاتها الطبيعية المتوسطة، وصرحت الأرصاد الجوية استمرار الأجواء شديدة الحرارة حتى نهاية الأسبوع المقبل على كافة انحاء الجمهورية.

تعرف أيضاً علي..المحكمة الدولية تدرس قرار إصدار مذكرة إعتقال بحق كلا من نتنياهو والسنوار

 

الأرصاد

وتنبا خبراء الأرصاد الجوية أن يحدث إنفراجة حقيقية وعودة الأجواء المُعتدلة ، وانتهاء من الموجة الحارة يوم الأربعاء الموافق ٢٩ من شهر مايو الجاري.

حالة الطقس اليوم الثلاثاء:

حالة الطقس اليوم نهارًا يسودها طقس شديد الحرارة على معظم الأنحاء، حار ورطب على السواحل الشمالية، فيما قد يسود ليلا طقس معتدل على السواحل الشمالية ومائل للحرارة على باقي الأنحاء الأخري، مع وجود نشاط للرياح على السواحل الشرقية وجنوب البلاد، و قد تكون مثيرة للرمال والأتربة على جنوب سيناء على فترات مختلفة.

وعن درجات الحرارة اليوم الثلاثاء :فشهدت القاهرة العظمى 38 درجة والصغرى 27، والإسكندرية العظمى 32 والصغرى 23، ومطروح العظمى 33 درجة والصغرى 24، وقنا العظمى 44 درجة والصغرى 28 درجة سوهاج العظمى 43 درجة والصغرى 27، وأسوان العظمى 45 درجة والصغرى 28.

تابعنا أيضاً من هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock