أخبار متنوعة

الأرصاد الجوية: لأول مرة القاهرة الكبرى تتخطي ال40 درجة مئوية فى الربيع 

كتبت: ميرنا عرابى

الأرصاد الجوية : القاهرة تتخطي ال40 درجة مئوية

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن لأول مرة تسجل القاهرة الكبرى 41 درجة مئوية فى ربيع 2024،بينما يسجل جنوب الصعيد 42 درجة مئوية.

شاهد أيضاً..

وأضافت هيئة الأرصاد الجوية، أن ذلك يرجع إلى تأثر البلاد بكتل هوائية مدارية حارة تعمل على ارتفاع درجات الحرارة، ومن المتوقع اليوم نشاط الرياح يكون مثير للرمال والأتربة على غرب البلاد والمناطق المكشوفة من القاهرة الكبرى والوجه البحرى وشمال الصعيد.

وقد يشهد اليوم الأربعاء، ارتفاع فى درجات الحرارة على كافة الأنحاء، ليسود طقس شديد الحرارة نهارا على أغلب الأنحاء، مائل للحرارة ليلا على أغلب الأنحاء، معتدل على السواحل الشمالية كما ان التعرض المباشر لأشعة الشمس يزيد من الإحساس بارتفاع درجات الحرارة.

شاهد أيضاً..

الأرصاد الجوية: لأول مرة القاهرة الكبرى تتخطي ال40 درجة مئوية فى الربيع

ومن المتوقع اليوم نشاط رياح على مناطق القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية والسواحل الغربية وشمال الصعيد تكون مثيرة للرمال والأتربة على المناطق المكشوفة.

تشهد درجات الحرارة اليوم الأربعاء: القاهرة الكبرى العظمى41 درجة والصغرى29،والإسكندرية العظمى 37 والصغرى 24، ومطروح العظمى 23 درجة والصغرى 18، وسوهاج العظمى 43 درجة والصغرى 28، وقنا العظمى 43 درجة والصغرى 28، وأسوان العظمى 42 درجة والصغرى 30.

لمعرفة المزيد زوروا صفحتنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock