أخبار متنوعة

الأرصاد الجوية: طقس لطيف نهارا وبارد ليلا_ وفرص سقوط أمطار على القاهرة الكبرى

الأرصاد الجوية: طقس لطيف نهارا وبارد ليلا_ وفرص سقوط أمطار على القاهرة الكبرى

كتبت: ميرنا عرابى

تكشف هيئة الارصاد الجوية حالة الطقس اليوم الأربعاء لطيف نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية الشرقية وشمال الصعيد، ومائلا للحرارة على جنوب سيناء، وطقس معتدل الحرارة على جنوب الصعيد وجنوب سيناء، ويشهد ليلا طقس بارد على أغلب الأنحاء.

وتتوقع هيئة الارصاد الجوية أن يشهد اليوم امطار متوسطة تغزر أحيانا قد تصل لحد السيول على مناطق من محافظة شمال سيناء على فترات متقطعة، مع وجود فرص أمطار متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحرى تمتد خفيفة إلى مناطق من جنوب الوجه البحرى والقاهرة الكبرى ومدن القناة وخليج السويس ووسط سيناء على فترات متقطعة.

تعرف أيضاً علي..الأمم المتحدة : الوضع العالمى صعب إنسانياً ونحتاج إلى مساعدات بالمليارات

ومتوقع اليوم أيضا نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى و السواحل الشمالية وجنوب سيناء على فترات متقطعة، والبحر المتوسط معتدل مضطرب ارتفاع الموج(2.5:1.5 متر)، والبحر الأحمر معتدل مضطرب ارتفاع الموج(2.5:1.5 متر).

وتشهد درجات الحرارة اليوم الأربعاء :القاهرة العظمى 21 درجة والصغرى 14، والإسكندرية العظمى 21 والصغرى 12، ومطروح العظمى 20 درجة والصغرى 13، وسوهاج العظمى 22 درجة والصغرى10، وأسوان العظمى 24درجة والصغرى 11،وقنا العظمى 22 درجة والصغرى 11.

تابعنا أيضاً من هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock