أخبار متنوعة

الأرصاد الجوية تكشف حالة الطقس اليوم السبت

الأرصاد الجوية تكشف حالة الطقس اليوم السبت

كتبت: ميرنا عرابى

تكشف هيئة الأرصاد الجوية حالة الطقس يوم السبت مائلاً للحرارة نهاراًعلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى وجنوب سيناء وشمال الصعيد .. ويشهد طقساً معتدلاً على السواحل الشمالية، وطقساً حاراً على جنوب الصعيد، ويشهد ليلاً طقساً لطيفاً أول الليل ومائلا للبرودة فى أخر الليل على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، وطقساً معتدل الحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

وتتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يحدث اليوم شبورة مائيّة من (4 إلى 7 صباحاً تقريبا) فى بعض الطرق الزراعية و السريعة والقريبة من المسطحات المائية التى تودى الى مناطق فى القاهرة الكبرى والوجه البحرى ومدن القناة ووسط سيناء واحيانا تكون كثيفة، وقد يحدث رياح على مناطق من جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر وجنوب الصعيد.

تعرف ايضاً علي..الأرصاد تكشف حالة الطقس اليوم الجمعة

كما يوجد فى طقس اليوم إنخفاض طفيف فى درجات الحرارة فى الساعات المتأخرة من الليل وفى صباح الباكر على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى وشمال الصعيد ويوجد بعض الفرص الضعيفة لوجود امطار خفيفة على القاهرة الكبرى وجنوب الوجه البحرى، وفرص وجود امطار متوسطة على السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحرى وعلى سواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء.

وتشهد درجات الحرارة اليوم السبت:القاهرة العظمى 29 درجة والصغرى 22، والإسكندرية العظمى 27 والصغرى 21 .. ومطروح العظمى 26 درجة والصغرى 19، وسوهاج العظمى 31 درجة والصغرى21، وأسوان العظمى 35 درجة والصغرى 23 .. وقنا العظمى 34درجة والصغرى 22.

تابعنا ايضاً من هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock