أخبار متنوعة

الأرصاد: أمطار رعدية على بعض المناطق اليوم .. العظمى بالقاهرة 31 درجة

الأرصاد: أمطار رعدية على بعض المناطق اليوم .. العظمى بالقاهرة 31 درجة

كتبت: ياسمين هشام

تتوقع الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن يشهد اليوم السبت، طقس حار نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، حار على جنوب سيناء وشمال الصعيد، شديد الحرارة على جنوب الصعيد، لطيف ليلًا .. يميل الطقس للبرودة في النهاية على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، ولطيف على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

تعرف هنا على:دعوات إنسانية إلى إيلون ماسك بتوفير خدمة ستار لينك في قطاع غزة

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن تشهد اليوم رذاذ مياه كثيفًا صباحًا أحيانًا على بعض الطرق الزراعية والسريعة وبالقرب من المسطحات المائية ببعض المناطق .. كما تضعف فرص سقوط أمطار خفيفة على مناطق مختلفة من القاهرة الكبرى، كما تضعف فرص هطول الأمطار. سوف يضعف سقوط الأمطار الخفيفة إلى المتوسطة. أمطار وعواصف رعدية بين الحين والآخر على خليج السويس .. أمطار متوسطة ورعدية أحياناً تصل إلى حد السيول على بعض مناطق جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر .. وأمطار خفيفة إلى متوسطة أحياناً رعدية على جنوب الصعيد.

أما درجات الحرارة اليوم السبت: القاهرة الكبرى 31 درجة والصغرى 22، الإسكندرية 29 والصغرى 21، مطروح 28 درجة والصغرى 18، سوهاج الكبرى 36 درجة والصغرى 20، قنا الكبرى 37 درجة والصغرى 24، وأسوان الكبرى 39 درجة وناقص 25.

تابعنا هنا أيضًا:

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock