رياضة

استعدادًا لمواجهة الزمالك-النادي المصري يقسو على المرج وديًا بتسعة أهداف نظيفة

استعدادًا لمواجهة الزمالك-النادي المصري يقسو على المرج وديًا بتسعة أهداف نظيفة

كتبت:_ داليا أشرف

حقق النادي المصري فوزًا عريضًا على نادي المرج ب9 أهداف نظيفة خلال المباراة الودية التي جمعت بين الفريقين عصر اليوم الخميس على إستاد الكلية الحربية بالقاهرة، وأتت تلك المباراة الودية استعدادًا لمباراة النادي المصري المقبلة أمام نادي الزمالك ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري المصري الممتاز المقرر إقامتها يوم الخميس المقبل الموافق 14 ديسمبر الجاري في تمام الساعة السابعة مساءًا على إستاد الجيش ببرج العرب.

واستطاع النادي المصري أن ينهي الشوط الأول من اللقاء متقدمًا ب5 اهداف نظيفة، حيث افتتح اللاعب “إسلام عطية” التسجيل في الدقيقة الأولى من اللقاء، ثم أحرز اللاعب “فرانك إيتوجا” الهدف الثاني في الدقيقة السادسة، كما أحرز اللاعب “حسين السيد” الهدف الثالث في الدقيقة 21.

وعند الدقيقة 35 عاد من جديد اللاعب “فرانك إيتوجا” ليسجل الهدف الرابع للنادي المصري، وعند الدقيقة 45 سجل اللاعب “باهر المحمدي” الهدف الخامس للنادي المصري.

تعرف أيضاً علي..القوائم النهائية للأفضل بالقارة الإفريقية 2023

وعند بدء شوط اللقاء الثاني تمكن اللاعب “ميدو جابر” من إحراز الهدف السادس في الدقيقة الثالثة، كما سجل اللاعب “غيلاس قناوي” هدف اللقاء السابع، وأحرز اللاعب “محمود حمادة” هدف اللقاء الثامن، كما أحرز اللاعب “عمرو سعداوي” الهدف التاسع؛ لينتهي اللقاء الودي بفوز كبير لصالح النادي المصري ب9 أهداف نظيفة وسط تألق عناصر النادي المصري.

وعلى صعيد منافسات الدوري المصري الممتاز يحتل النادي المصري المركز التاسع برصيد 12 نقطة من 7 مباريات، حيث استطاع الفوز في 4 مباريات وخسر 3 مباريات، بينما يحتل نادي الزمالك المركز الزمالك المركز العاشر برصيد 11 نقطة من أصل 7 مباريات، تمكن من الفوز في 3 مباريات وتعادل في مباراتين، وخسر مباراتين.

تابعنا أيضاً من هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock