رياضة

استعدادًا لحسم اللقب الأهلي ينهي مرانه على استاد القاهرة

كتبت : نورهان محمد

 

الأهلي ينهي مرانه الاخير على استاد القاهرة قبل مواجهة الترجي

 

يواصل النادي الأهلى استعداده، للحفاظ على لقب الأميرة السمراء، للمرة الرابعة على التوالي والثانية عشر في تاريخه، ويواجه النادي الأهلي منافسه الترجي الرياضي التونسي، في لقاء الإياب لحسم لقب بطولة دوري أبطال أفريقيا، بعدما سيطر التعادل السلبي في مباراة الذهاب التي أقيمت في تونس يوم السبت الماضي.

*تعرف على موعد مباراة الحسم على لقب دوري أبطال أفريقيا*

حيث يجمع استاد القاهرة نهائي قوي بين الأهلي والترجي الرياضي التونسي، في مباراة الإياب و تحديد المصير، وتلعب المباراة غداً السبت الموافق الخامس والعشرون من شهر مايو الجاري في تمام الساعة الثامنة مساء، وسوف يعلن الفائز مباشرةً بعدما خيم التعادل السلبي على مباراة الذهاب في تونس على استاد رادس.

تعرف أيضاً علي..ريال مدريد يُعلن اعتزال الألماني توني كروس بعد بطولة يورو 2024

*تعرف على طموحات الفريقين في حصد اللقب*

حيث يسعى النادي الأهلي في تعزيز رقمه القياسي، بأكثر الأندية الإفريقية الذين حصلوا على لقب دوري أبطال أفريقيا، فإذا تخطى عقبة الترجي غداً سيصل الي اللقب الثاني عشر في تاريخه و الرابع على التوالي، بينما على الجانب الآخر يأمل الترجي التونسي في التتويج باللقب للمرة الخامسة في تاريخه.

 

 

*تعرف على تاريخ مواجهات الفريقان في نهائي أبطال أفريقيا*

تنافس الاهلي و الترجي التونسي على اللقب مرتان وكانت الكفة متزنة بينهم حيث اقتنص الأهلي الفوز في نهائي نسخه 2012 من الترجي، وأخذ الترجي بالثأر من الأهلي في نهائي نسخة 2018 بعدما فاز عليه وأخذ اللقب الرابع له على حساب النادي الأهلي.

تابعنا أيضاً من هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock