أخبار متنوعة

استعدادات الدولة وبذل الجهد لاستقبال العام الدراسي الجديد

استعدادات الدولة وبذل الجهد لاستقبال العام الدراسي الجديد

كتبت:- نادين حشاد

قامت الدولة ببذل جهود رائعة مع بداية العام الدراسي الجديد “2023/2024” وذلك من أجل تخفيف الأعباء الاقتصادية عن المواطنين .. فقد انطلقت معارض”اهلًا مدارس” في مختلف المحافظات ..وذلك بالتعاون بين وزارة التموين ووزارة التجارة والصناعة والإتحاد العام للغرف التجارية بتنسيق كافة الاستعدادات مع المسؤولين.

فقد ساعدت هذه المبادرة علي توفير جميع المستلزمات الدراسية من أدوات وزي مدرسي وكافة شيء بجودة عالية وأسعار منخفضة مقارنة بأسعار الأسواق الخارجية.

استقبال العام الدراسي الجديد
استقبال العام الدراسي الجديد

تعرف أيضاً علي – وزارة التربية والتعليم بدء البث على الموقع الالكتروني 1 أكتوبر المقبل

حيث تمكنت الدولة من توفير هذه الاحتياجات لجميع المواطنين في مختلف محافظات الجمهورية وداخل مراكز كل محافظة .. وايضًا ساعدت علي انتشارها للوصول إلي المواطنين وكان ذلك تحت شعار مبادرة “كلنا واحد”.

فعملت الدولة علي بذل جهود لتعزيز دورها المجتمعي من أجل توفير احتياجات المواطنين بالاتفاق مع كبري الشركات .. وأصحاب المشاريع التجارية لزيادة الدعم المقدم للمواطنين وتوطيد المشاركة والتواصل بين الدولة والمواطن.

وقد أقامت الدولة “58” معرضًا رئيسيًا تحت شعار معارض “اهلًا مدارس” علي مستوي محافظات الجمهورية، كما أكد عددًا من المواطنين الزوار علي انخفاض أسعار المستلزمات المدرسية وأنها تتوفر وبجودة عالية ومتنوعة لتناسب احتياجات جميع الأسر في العام الدراسي الجديد.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock