أخبار متنوعة

 ارتفاع عدد ضحايا غزة المفقودين تحت الأنقاض إلى1950شهيداً جراء العدوان الإسرائيلي

 ارتفاع عدد ضحايا غزة المفقودين تحت الأنقاض إلى1950شهيداً جراء العدوان الإسرائيلي

كتبت :وسام صابر
نعي إياد البزم المتحدث باسم وزارة الداخلية والأمن الوطني الفلسطيني، في مؤتمر صحفي، اليوم، الشعب الفلسطيني.. نتيجة ارتفاع عدد الشهداء الفلسطنين الي 7028 شهيداً خلال 24 ساعة الماضية”.

وأضاف المتحدث “أن الاحتلال يواصل ارتكاب جرائمه بحق الشعب الفلسطيني،حيث يقوم بقصف البيوت على رؤوس المواطنين وقتل الأف من الأطفال والنساء والآمنين .. وكان أكبر هذه المجازر ما قام به العدوان أمس من تدمير منطقتي سكنية بأكملها في منطقة اليرموك وسط مدينة غزة ومحوه بالكامل”.

تعرف هنا على:بورصة مصر اليوم، 26 أكتوبر 2023

وأشار أن قوات الدفاع المدني قامت بإنتشال الجرحي  الذي بلغ عددهم120شهيدًا،وحوالي260جريحاً، و300من المفقودين تحت الأنقاض .. وكان ارتفاع عدد المفقودين تحت الأنقاض في جميع محافظات غزة .. منذ بدء العدوان إلى 1950 مفقودًا.

وأكد متحدث وزارة الداخلية أن العدوان يواصل ارتكاب جرائمه في غزة دون توقف .. ويزيد منها في الليل بسبب انقطاع الكهرباء، مما يصعب من عمليات الإنقاذ وإخلاء الشهداء والجرحى .. يفاقم الأمر على الطواقم وفرق الإنقاذ المختصة.

وناشد المجتمع الدولي والضمائر الانسانية، بسرعة التحرك العاجل لوقف جرائم العدوان الإسرائيلي في غزة، داعيًا كل جماهير أمتنا العربية والإسلامية .. بعدم الصمت على الجرائم التي يرتكبها الاحتلال بدعم أمريكي وأوروبي.

تابعنا هنا أيضًا:

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock