أخبار متنوعة

اتحاد الكرة يحذر من التلاعب بعد أزمة اللاعب عبد الرحمن جبنة

كتبت: داليا أشرف

اتحاد الكرة يحذر من التلاعب بعد أزمة اللاعب عبد الرحمن جبنة

شدد الاتحاد المصري لكرة القدم في بيان رسمي على رفض حالات التلاعب والتحايل حول أزمة تسجيل أو انتقال اللاعبين للأندية المختلفة، وذلك ردًا على أزمة اللاعب “عبد الرحمن خالد” الشهير بـ “عبد الرحمن جبنة” بعدما فشل انتقاله إلى نادي العربي الكويتي.

وقد صرّح اللاعب عبد الرحمن خالد المعروف بـ “عبد الرحمن جبنة” عبر فيديو مصور تم نشره على مواقع التواصل الاجتماعي أن فشل انتقاله لنادي العربي الكويتي جاء بسبب وجود شكوى ضده حول قيده بنادٍ في الدرجة الرابعة من الدوري المصري بعدما انتهى عقده رسميًا مع نادي المقاولون العرب وهو ما يجهله اللاعب، مشيرًا إلى أنه لا يعرف كيف حدث ذلك.

*اتحاد الكرة يصدر بيانًا رسميًا حول أزمة اللاعب عبد الرحمن جبنة*

وفي هذا الصدد فقد كشف الاتحاد المصري لكرة القدم في بيان رسمي اليوم الثلاثاء عن ملابسات الأزمة قائلًا: “بخصوص ما تم تداوله بشأن التصريحات التي أطلقها عبد الرحمن خالد الشهير بعبد الرحمن جبنة لاعب المقاولون العرب السابق، يؤكد مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم أنه تابع باهتمام ما قاله اللاعب وبعد مراجعة كافة الأوراق لاستيضاح الأمر”.

وتابع قائلًا: “تبين أن اللاعب عبد الرحمن خالد كان مقيدًا في سجلات الاتحاد كلاعب في صفوف المقاولون العرب وتم الاستغناء عنه، كما تم ارسال بطاقته الدولية لنادي العربي الكويتي يوم 11 أغسطس الجاري وهو الأجراء الرسمي لانتقال أي لاعب من اتحاد الي اتحاد آخر، ولم يصدر عن الاتحاد المصري لكرة القدم أي بيانات أو إفادات عكس ذلك”.

كما أهاب الاتحاد المصري لكرة القدم بجميع اللاعبين المصريين الالتزام بالطرق القانونية والشرعية عند التعاقد مع وكلاء لاعبين حاصلين على الاعتماد من الاتحاد الدولي لكرة القدم أو المصري، من أجل الحفاظ على مستقبلهم، كما شدد الاتحاد على الوكلاء الحفاظ علي مصالح اللاعبين.

واختتم الاتحاد المصري البيان حول التدخل بالقوة حال تلقي أي شكاوي من اللاعبين ضد الوكلاء بداعي التلاعب أو التحايل للقضاء علي مثل هذه الظواهر.

اتحاد الكرة

*العربي الكويتي يفسخ عقد عبد الرحمن جبنة بعد 11 يومًا*

وفي سياق متصل فقد قام نادي العربي الكويتي يفسخ عقده مع اللاعب عبد الرحمن جبنة بعدما أعلن عن انتقال اللاعب لصفوفه في صفقة انتقال حر من المقاولون العرب بعد نهاية عقده خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويأتي فسخ التعاقد بعد مرور 11 يومًا من تقديم جبنة لاعبًا في صفوف العربي الكويتي، وذلك بعدما تلقى الفريق الكويتي شكوى تتعلق بإدراج اللاعب عبد الرحمن جبنة في دوري الدرجة الرابعة المصري.

تابعنا أيضا هنا…

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock