أخبار متنوعة

إيلون ماسك يسخر من الانقطاع المفاجئ لبعض خدمات “ميتا”

إيلون ماسك يسخر من الانقطاع المفاجئ لبعض خدمات “ميتا”

كتبت: نرفانا اشرف

أستغل الملياردير الأمريكي ،إيلون ماسك العطل المفاجئ الذي حدث في موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” للسخرية من شركة “ميتا”،وذلك الامر الذي جعل مالكها :مارك للرد عليه.

شاهد أيضاً..

قام ماسك بنشر تغريدة أرفق معاها صورة لي احد منصات شركة “ميتا” التي أصابت بالعطل، على حسابه الرسمي منصة أكس”X” ،التابعه لملكيته قال فيها “إذا كنت تقرأ هذا المنشور ، فذلك لأن خوادمنا تعمل ” .

التغريدة أثارت حفيظة، مالك شركة ميتا التابع لها موقع “فيسبوك ” وعلق ماسك قائلا على التغريدة ” ذلك لأنني سمحت لهم بالدخول ” قاصد تفضيل المستخدمين، لمنصات شركته ودخولهم على “أكس” كان بسبب العطل .

حيث ضرب عطل موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك في جميع أنحاء العالم وتسبب في خروج جميع الحسابات الشخصية للمستخدمين بدون أسباب مباشرة.

وأكد مارك، مالك فيسبوك على الرد عطل فيسبوك المؤقت عبر حسابه الرسمي على منصه “أكس” قائلًا «أخبار جيدة… تمكنا من إصلاح الفيسبوك وإنستجرام ..لقد فعلت كل ذلك بمفردي دون أي مساعدة ».

شاهد أيضاً..

وتابع مالك الفيسبوك : « أنا الأن لن اعود إلى الهند للإحتفال مرة أخرى، انه لأمر رائع أن تكون البطل » مرفقاً صورته أثناء صعوده إلى الطائرة.

وبحسب موقع Dowen Detector , فإن وقت العطل كان أكثر من 200الف أمريكي يواجهون مشكلات مع الفيسبوك ،مع 30الف آخرون يعانون من استخدام برنامج المراسلة ،و 8 آلاف يكافحون من أجل استخدام الفيسبوك ماسنجر .

لمعرفة المزيد زوروا صفحتنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock