رياضة

إنطلاق إختبارات سيتي كلوب بإستاد الفيوم الرياضي

كتبت: مروة فوزي

انطلاق اختبارات الناشئين بسيتي كلوب

انطلقت اليوم الجمعة الموافق 5 من شهر يوليو إختبارات سيتي كلوب بإستاد الفيوم الرياضي لإختيار المواهب الموجودة داخل الفيوم، تحت شعار “ابنك بطل”.

وتتم اختبارات البراعم والناشئين لكرة القدم في أندية سيتي كلوب للاعبين تحت إشراف نجوم الكرة المصرية، للمواليد 2007 حتى مواليد 2017.

انطلاق اختبارات

وقد طرحت الأكاديمية استمارات التقدم للإختبار، والتي تباع في مقر النادي بإستاد الفيوم بمبلغ 50 جنيه للناشيء على أن يتم تصعيد اللاعبين الموهوبين للعب في قطاع الناشئين دون أي مصاريف أخرى، بصرف النظر كان لاعباً في الأكاديمية أم لا ،المعيار الذي سيتوقف عليه الإختيار هو الموهبة فقط.

وجاء في الإستمارة بيانات اللاعب من تاريخ ميلاده واسمه والسنة الدراسية وإقرار من ولي أمر اللاعب بخلوه من أي أمراض تعوقه عن ذلك.

رابط التقديم للتسجيل أون لاين:https://forms.office.com/r/qhq14sKJrq?origin=lprLin

 الجمعة بدء اختبارات نادي “سيتى كلوب”في استاد الفيوم 

بدأت اليوم الجمعة اختبارات قطاع الناشئين بنادي “سيتي كلوب “بالفيوم، وسيتم تقسيم الاختبارات على ثلاث مراحل الأولى اليوم الجمعة 5 يوليو للمواليد من 2014 حتى 2017، ويوم السبت 6 يوليو للمواليد من 2010 حتى 2013 ويوم الأحد 7 يوليو للمواليد 2007 وحتى 2009 وتبدأ الاختبارات في التاسعة صباحًا في استاد الفيوم “فرع سيتي كلوب الفيوم”.

تعرف أيضاً على- قرعة تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2025 ومنافسة قوية أمام منتخب مصر

وتشهد الإختبارات حضور نخبة من نجوم مصر الكابتن محمد وهبة نجم النادي الإسماعيلي والكابتن عبد الستار صبري نجم مصر ونادي المقاولون العرب، والكابتن سيد معوض نجم مصر والنادي الأهلي والكابتن أسامة عرابي نجم مصر والنادي الأهلي والكابتن جمال حمزة نجم مصر ونادي الزمالك والكابتن غانم سلطان نجم مصر ونادي الزمالك.

وتقام الإختبارات تحت اشراف المقدم محمد رفعت مدير الاستاد والدكتور محمد الرمادي مدير النشاط الرياضي والكابتن اسلام معوض مدير فنى كرة القدم بنادي سيتي كلوب الفيوم.

ومع انطلاق اول أيام الإختبارات ظهر العديد من المواهب، وتم إختيارهم مباشرة للتصفية في فرع العبور، فقد كانوا في جميع المراكز سواء الهجومي أو الدفاعي أو الباكات أو حارس المرمى.

ويذكر أن أكاديمية سيتي لها ستة عشر فرع على مستوي الجمهورية من ضمنها:شبين الكوم –بنها- طنطا-  كفر الشيخ – بنها- الأقصر عبور– أسوان  –الفيوم- سوهاج – الزقازيق- بنى سويف – دمنهور.

وفي سياق متصل تسعى الأكاديمية لعمل قطاع الناشئين لإكتشاف المواهب للمنافسة في دوريات الإتحاد المصري للناشئين ،وأيضًا من أجل ثقل المنتخب المصري في المستقبل بوجوه شابة موهوبة نستطيع بها أن نحقق رقم في كأس العالم وليس مجرد صعود.

تابعنا أيضاً من هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock