رياضة

إنتقالات نادي الهلال السعودي تُحدِث ضجة كبيرة

إنتقالات نادي الهلال السعودي تُحدِث ضجة كبيرة

كتب:- ادهم ياسر محمد

  • خلال الأيام السابقة قام نادي الهلال السعودي بعمل إنتقالات أثارت جدلًا على مواقع التواصل الاجتماعي المحلية والعالمية .. و صُنفت تلك الإنتقالات ب( إنتقالات صناعة التاريخ )، و ذلك بسبب انضمام عدة لاعبين بارزين في العالم .. و كانت قيمة عقد التعاقد مع كل منهم ضخمة جدا.

كانت من ضمن هذه الانتقالات: اللاعب البرازيلي  ” نيمار جوجنيور “، و أيضا لاعبي الوسط البرتغالي ” روبن نيفشين  ” و الصربي ” سيرغي ميلينكوفيتش-سافيتش “، و قلب الدفاع السنغالي ” خاليدو كوليبالي ” و الجناح البرازيلي” مالكوم “.

تعرف أيضاً علي..سر تحول الدوري السعودي لدوري الأحلام

وجد بعض متابعين النادي و الكرة بشكل عام  إلى أن نادي ” الهلال السعودي ” تشابه في بعض الانتقالات مع نادي ” النصر ” .. و  أن نادي الهلال بعدما قام بهذا الكم الهائل من التعاقدات  قام بجعل الدوري السعودي أكثر متعة، و أكثر منافسة بين الفِرق و أصبح وجود نجوم كبار قادرين على إحداث فرق كبير في الدوري السعودي مثل ( كريستيانو- نيمار)

إنتقالات نادي الهلال السعودي تُحدِث ضجة كبيرة

و بذلك أصبح نادي ” الهلال السعودي ” ثاني نادي بعد نادي ” النصر ” يقوم بعمل إنتقالات تاريخية للدوري السعودي و مع الوقت لاندري ما الذي يمكن أن حدث في الدوري السعودي ، لعل هناك نادي آخر يوقم بعمل مفاجأة ضخمة و للدوري السعودي.

تابعنا/ من هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock