رياضة

إنتر ميلانو يفوز على اتليتكو مدريد في دوري أبطال أوروبا

ماركو أرناوتوفيتش يهدي الفوز للإنتر

كتب-: عمرو الزغبى

حقق نادي إنترناسيونالي الإيطالي الفوز بنتيجة 1-0، على نظيره الإسباني أتليتكو مدريد، في المباراة التي جمعتهما في العاشرة مساء أمس الثلاثاء 20 نوفمبر، بتوقيت القاهرة الدولي، على ملعب استاد “سان سيرو” بمدينة ميلانو الإيطالية، ضمن منافسات ذهاب الدور ثمن النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

سجل الإنتر هدف الفوز عن طريق”ماركو أرناوتوفيتش” في الدقيقة 79 من زمن المباراة.

وتأهل “النيراتزوري” إلى دور ثمن النهائي، بعدما حل وصيفا في المجموعة الرابعة خلال منافسات دور المجموعات بالبطولة برصيد 12 نقطة، وبفارق الأهداف فقط، عن ريال سوسيداد الإسباني صاحب المركز الأول، وخاض “النيراتزوري” 6 مباريات في دور المجموعات حقق الفوز في 3 مباريات وتعادل أيضا في 3 مباريات

تعرف أيضا على -التعادل يخيم على مباراة كريستال بالاس و ايفرتون في الدوري الانجليزي

بينما صعد الروخي بلانكوس، إلى نفس الدور بعدما نجح في تصدر المجموعة الخامسة برصيد 14 نقطة، وبفارق 4 نقاط عن لاتسيو الإيطالي صاحب المركز الثاني، ولعب الأتيلتيتيلتي 6 مباريات بدور المجموعات حقق الفوز في 4، وتعادل في مبارتين، ولم يتلق ٱى هزيمة.

وتعد هذه هي المواجهة الثانية التي تجمع الفريقين معا في تاريخ مواجهاتهم، والأولى في بطولة دوري أبطال أوربا، وكانت أول مباراة جمعت بينهم حين التقى الفريقان في مباراة نهائي السوبر الأوروبي لموسم 2010-2011، والتي انتهت بفوز الروخي بلانكوس بثنائية نطيفة.

ويتصدر “النيراتزوري” جدول ترتيب الدوري الإيطالي “السكوديتو”، برصيد 63 نقطة وبفارق 9 نقاط عن يوفينتوس صاحب المركز الثاني، وخاض إنتر 24 مباراة حتى الأن، حقق خلالهم الفوز في 20 مباراة وتعادل في 3 مباريات، مقابل خسارة وحيدة، ويتبقى له مباراة مؤجلة.

بينما يحتل “الروخي بلانكوس” المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني “لا ليغا”، برصيد 51 نقطة من لعب 25 جولة، حقق الفوز في 16 مباراة، وتعادل في 6، بينما تلقى الخسارة في 3 مبارايات.

تابعنا أيضا هنا…

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock