رياضة

إنتر ميامي يسعى لضم ألبا بجوار ميسي..

إنتر ميامي يسعى لضم ألبا بجوار ميسي..

كتب:- محمد عبد المحسن

أعلن رئيس نادي إنتر ميامي، خورخي ماس، يوم الثلاثاء، أن اللاعب جوردي ألبا، الذي كان يلعب كمدافع في نادي برشلونة الإسباني، سينضم إلى فريقه، الذي يشارك في الدوري الأمريكي للمحترفين لكرة القدم. وبذلك، سيكون ألبا زميلًا للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في فريق إنتر ميامي.

في نهاية الموسم الماضي، قرر الظهير الأيسر البالغ من العمر 34 عامًا مغادرة نادي برشلونة، بعدما قدم مستويات مميزة خلال مشواره مع الفريق، حيث شارك في أكثر من 450 مباراة وحقق العديد من الألقاب، بما في ذلك دوري أبطال أوروبا عام 2015، وستة ألقاب لدوري الدرجة الأولى الإسباني، وخمسة ألقاب لكأس الملك، وأربعة ألقاب لكأس السوبر الإسبانية، وكأس العالم للأندية.

تعرف أيضاً علي.. رسميًا فوفانا في النصر السعودي..

أكد رئيس نادي إنتر ميامي، خورخي ماس، يوم الثلاثاء، أن جوردي ألبا، الذي لعب لنادي برشلونة ولديه أكثر من 90 مباراة دولية مع منتخب إسبانيا، سينضم إلى الفريق قريبًا. وسينضم ألبا إلى زملائه السابقين في برشلونة، ليونيل ميسي وسيرجيو بوسكيتس، في صفوف إنتر ميامي. وأشار ماس إلى أن المدرب جيراردو مارتينو يعول كثيرًا على ألبا، الذي وقع عقدًا مع الفريق. ويتوقع أن ينضم اللاعب إلى الفريق في الأيام القادمة.

يسعى نادي إنتر ميامي أيضًا للتعاقد مع اللاعب الأوروغوياني والسابق لنادي برشلونة، لويس سواريز، الذي يلعب حاليًا مع غريميو في البرازيل. وأكد رئيس النادي، خورخي ماس، بأنه تم فتح باب التفاوض مع اللاعب، ولكنه أيضًا يحترم ارتباط اللاعب حاليًا بفريق غريميو.

شاهد أيضاً..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock