رياضة

إلكاي جوندوجان يعود لنادي مانشستر سيتي لمدة موسم واحد 

 

كتبت: داليا أشرف

أعلن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي بشكل رسمي اليوم الجمعة عودة لاعبه السابق “إلكاي جوندوجان” إلى صفوف الفريق خلال الانتقالات الصيفية الحالية من نادي برشلونة الإسباني.

شاهد أيضاً…. 

حيث نجح مانشستر سيتي في مفاوضاته مع اللاعب الألماني إلكاي جندوجان من أجل عودته إلى صفوف الفريق بتوقيع عقد لمدة موسم واحد، وذلك بالاتساق مع رغبة اللاعب الذي أراد العودة إلى الفريق السماوي مرة أخرى بعد رحيله الموسم الماضي.

مانشستر سيتي يعلن عودة إلكاي جوندوجان لمدة موسم

حيث أصدر مانشستر سيتي بيانًا رسمي اليوم الجمعة أفاد عودة الألماني إلكاي جندوجان مرة أخرى إلى الفريق السماوي قائلًا: “أتم مانشستر سيتي صفقة إعادة التوقيع مع إلكاي جوندوجان من برشلونة لمدة عام واحد، بشرط الحصول على التصريح الدولي”.

وحسبما أشار البيان فقد قضى إلكاي جوندوجان، لاعب خط الوسط سبعة مواسم ناجحة على ملعب الاتحاد قبل انتقاله إلى نادي برشلونة الإسباني في صيف يونيو عام 2023، بعدما قاد السيتيزنز إلى ثلاثية تاريخية بعدما حقق مانشستر سيتي الفوز على إنتر ميلان في نهائي دوري أبطال أوروبا في إسطنبول.

شاهد أيضاً….

ونجح جندوجان في حصد عدة ألقاب مع الفريق السماوي محققًا 5 ألقاب في الدوري الإنجليزي الممتاز، وكأس الاتحاد الإنجليزي مرتين، وكأس رابطة المحترفين الإنجليزية 4 مرات، وكأس درع الاتحاد مرتين، ولقب ودوري أبطال أوروبا مرة واحدة، كما شارك مع مانشستر سيتي في 304 مباراة في مختلف المسابقات ونجح في تسجيل 60 هدفًا بقميص السيتيزنز.

واتم البيان أن: “بعد موسم كامل لجوندوجان في برشلونة، والذي شهد مشاركته 51 مرة في جميع المسابقات ومساعدة العملاق الكتالوني على احتلال المركز الثاني في الدوري الإسباني، عاد اللاعب البالغ من العمر 33 عامًا إلى السيتي حيث نسعى إلى تحقيق خمسة ألقاب في الدوري الإنجليزي الممتاز على التوالي”.

إلكاي جوندوجان يعلن اعتزاله الدولي مع منتخب ألمانيا

وفي سياق متصل فقد أعلن إلكاي جوندوجان قائد منتخب ألمانيا ولاعب خط وسط مانشستر سيتي الحالي، بشكل رسمي اعتزاله اللعب دوليًا مع منتخب ألمانيا.

وقد قاد جندوجان منتخب المانشافت إلى دور نصف نهائي كأس امم أوروبا 2024 قبل أن يغادر المنتخب الألماني البطولة بعدما خسرأمام منتخب إسبانيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock