رياضة

إقتراب إنضمام برناردو سيلفا إلي الهلال ورياض محرز للأهلي السعودي..

إقتراب إنضمام برناردو سيلفا إلي الهلال ورياض محرز للأهلي السعودي..

كتب:- أحمد علي

كشفت بعض الوكالات الإخبارية مثل الـ BBC أن نادي مانشستر سيتي قد بين سبب تأخر إنضمام جناح الفريق رياض محرز، إلى الإنتقال إلى نادي الأهلي السعودي، خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية .

وأضافت التقارير الصحفية ، أن السبب وراء تأخر صفقة الجزائري للأهلي هو اقتراب التعاقد مع البرتغالي برناردو سيلفا إلى نادي الهلال السعودي خلال فترة الصيف، وتأخرت المفاوضات مع اللاعب بسبب أن الزعيم يريد ضم الاعب بعقد يصل إلى ثلاث سنوات، بينما يريد اللاعب التوقيع لمدة عامين فقط، حيث يفضل النادي الإنجليزي انتظار موقف سيلفا أولا.

ويذكر أن الأهلي السعودي قد خاض شوطا كبيرا في مفوضاته مع رياض محرز، وتتوقف الصفقة على موافقة مسؤولو السيتي، وكان عرض الأهلي لمحرز الانضمام للنادي لمدة موسمين حتى عام 2025، مع دفع راتب سنوي قد يصل إلى 43 مليون جنيه إسترليني في الموسم، وهو ما يعادل خمسة أضعاف من راتبه الحالي مع النادي الإنجليزي.

تعرف أيضاً علي – رسمياً دي خيا يرحل عن مانشستر يونايتد..

مع العلم أن الأهلي السعودي تمكن خلال فترة الإنتقالات الصيفية بالفعل مع التعاقد مع مجموعة من أبرز نجوم العالم مثل الحارث السنغالي إدورد ميندي قادما من صفوف البلوز، وأيضا تعاقده مع البرازيلي روبرتو فيرمينيو بعد إنتهاء عقده مع ليفربول.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock