رياضة

إسبانيا تظفر بذهبية منافسات كرة القدم لأولمبياد باريس بعد هزيمة فرنسا

كتبت: إيمان حمام

إسبانيا تظفر بذهبية منافسات كرة القدم لأولمبياد باريس بعد هزيمة فرنسا

شهد ملعب بارك دي برينس معقل فريق باريس سان جيرمان مساء اليوم الجمعة مواجهة قوية بين منتخب إسبانيا الأولمبي ومنتخب فرنسا الأولمبي، وذلك في أطار منافسات كرة القدم في أوليمبياد باريس 2024.

وانتهى اللقاء بفوز الماتادور الإسباني على الديوك الفرنسيون بنتيجة خمسة أهداف مقابل ثلاثة، ليحصدوا بتلك النتيجة الميدالية الذهبية.

*إنزو ميلوت يفتتح التسجيل للمنتخب الفرنسي*
وبدأت أحداث الشوط الأول بسيطرة واضحة من جانب منتخب فرنسا للبحث عن الهدف الأول فحاولوا التسجيل في الدقيقة 8 لكن تصدى لها الدفاع الإسباني، وفي الدقيقة أفتتح إنزو ميلوت التسجيل من تسديدة قوية.

تعرف أيضا على – الأهلي رسميا .. يحسم لقب الدوري الـ44 في تاريخه بعد الفوز على سموحة

ولم يتأخر المنتخب الإسباني كثيرًا ليعادل النتيجة في الدقيقة 18 عن طريق فيرمن لوبيز الذي سجل من تسديدة سكنت شباك فرنسا، وعند الدقيقة 25 سجل لوبيز الهدف الثاني، وتبعه مباشرة أليخاندرو باينا رودريغيز بالهدف الثالث في الدقيقة 28 من ركلة حرة مباشرة، لينتهي الشوط الأول بتقدم منتخب لاروخا بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

وبدأت أحداث الشوط الثاني بهجمة قوية من فرنسا في الدقيقة 53 ولكن تصدى لها دفاع الإسبان، وفي الدقيقة 76 أخطأ أوليزي لاعب المنتخب الفرنسي عندما سدد خارج المرمى، وعند الدقيقة 79 قلص ماجنيس أكليوس الفارق وسجل الهدف الثاني لصالح المنتخب الفرنسي.

وفي الدقيقة 90+30 تدخل ماتيتا وسجل الهدف الثالث لمنتخب فرنسا من ركلة جزاء ليعادل النتيجة، ولكن عند الدقيقة 100 سجل سيرجيو كامبيو الهدف الرابع للإسبان، ثم الهدف الخامس في الدقيقة 120+1 من خلال سيرجيو بيريز، لينتهي اللقاء بفوز المنتخب الإسباني ضد المنتخب الفرنسي.

تابعنا أيضا هنا…

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock