رياضة

أهرامات مصر الثلاثة في فرنسا… الدوري الفرنسي يحتفي بقدوم محمد عبد المنعم

كتبت: داليا أشرف

أهرامات مصر الثلاثة في فرنسا… الدوري الفرنسي يحتفي بقدوم محمد عبد المنعم

واصل الحساب الرسمي للدوري الفرنسي لكرة القدم احتفائه بقدوم المدافع الدولي “محمد عبد المنعم” المنتقل حديثًا لنادي نيس الفرنسي من النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

حيث نشر الحساب الرسمي للدوري الفرنسي الممتاز عبر الحساب الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إكس “تويتر سابقًا” صورة تجمع بين اللاعب أحمد حسام ميدو، مهاجم منتخب مصر السابق ونادي مارسيليا، ومصطفى محمد، مهاجم نادي نانت الفرنسي، والوافد الجديد محمد عبد المنعم، مدافع نيس الفرنسي الجديد، مع عبارة “أهرامات مصر الثلاثة في الدوري الفرنسي”.

محمد عبد المنعم

*نيس الفرنسي يعلن ضم المدافع محمد عبد المنعم من النادي الأهلي*

وفي سياق متصل فقد أعلن نادي نيس الفرنسي أمس الخميس في بيان رسمي عن التعاقد مع المدافع محمد عبد المنعم، مدافع منتخب مصر، قادمًا من النادي الأهلي، وذلك بعقد مدته 4 سنوات أي حتى صيف 2028.

حيث تحدث البيان حول المدافع محمد عبد المنعم قائلًا: “يعد عبد المنعم ركيزة من ركائز أحد أعظم الفرق الوطنية في إفريقيا، بعد أن وصل إلى نهائي كأس الأمم الإفريقية مع بلاده في عام 2022. كما احتفظ بهذه المكانة في الأهلي، وهو النادي الذي بنى معه قائمة شرفية جيدة جدًا”.

تعرف أيضا على – رسميًا… الأهلي يضم المدافع المغربي أشرف داري لمدة 4 سنوات

محمد عبد المنعم

وواصل: “بصفته فائزًا بالدوري المصري الممتاز ثلاث مرات مواسم 2017-2018، و2022-2023، و2023-2024 وحقق دوري أبطال أفريقيا مرتين خلال موسميّ 2022-2023، و2023-2024، سيكون قلب الدفاع الذي خاض 25 مباراة دولية وسجل هدفين للفراعنة، ممتنًا إلى الأبد للأهلي، وهو النادي الذي نشأ معه كلاعب وكرجل”.

وقد انتقل عبد المنعم إلى نادي نيس الفرنسي خلال الميركاتو الصيفي الحالي مقابل 4 ملايين و300 ألف دولار، بخلاف مليون دولار مكافأت، عوضًا عن حصول النادي الأهلي على نسبة 15% من قيمة بيع اللاعب في المستقبل.

تابعنا أيضا هنا…

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock