رياضة

أنشيلوتي: نحن نسعى للفوز وتحقيق اللقب لا للانتقام

أنشيلوتي: نحن نسعى للفوز وتحقيق اللقب لا للانتقام

كتب:_ عمرو الزغبى

عقد الإيطالي “كارلو أنشيلوتي” المدير الفني لريال مدريد اليوم السبت 13 يناير، مؤتمرا صحفيا قبل انطلاق مباراة نهائي كأس السوبر الإسباني ضد برشلونة، والمقرر إقامتها غدا الأحد 14 يناير، على ملعب استاد “الأول بارك” في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية.

وصرح أنشيلوتي الذي يسعى للفوز مع الميرنجي بأول ألقابه في هذا الموسم على حساب غريمه التقليدي نادي برشلونة: “نحن نحضر جيدا للمباراة ضد برشلونة ستكون مباراة ملحمية، نحن أيضا نشعر بالقلق فهذا حال المباريات الصعبة، وسنحاول أن نبذل قصارى جهدنا من أجل الفوز”.

ومعلقا على فكرة “الأنتقام” لخساراة النسخة الماضية من اللقب أمام الفريق الكتالوني.

شاهد أيضاً..

قال أنشيلوتي: “نحن في ريال مدريد. لا نلعب من أجل هكذا أمور، لكننا نفعل كل ما في وسعنا بقوة من أجل الفوز، ونحن نحترم المنافس وأعتقد أن المباراة ستكون متكافئة كما هو الحال دائما في مثل تلك المباريات، نحن نعيش حالة من الهدوء الجيد، ومتحفزين ونشعر بأننا قريبون من الفوز باللقب الأول في هذا الموسم”.

وأضاف: ” بالنسبة لكارفاخال سيكون جاهزا لخوض المباراة، ننحن نعي جيدا أن الخصم لديه لاعبون مميزون في خط الوسط، ونحن جاهزون”.

وتابع:”توني كروس قدم أداء جيدا في مباراة نصف النهائي أمام أتلتيكو مدريد، رغم صافرات الاستهجان من قبل الجماهير السعودية ضده، ولدينا أيضا بدلاء مؤثرين ومشاركتهم تكون حسب سير المباراة”.

وكانت الجماهير السعودية تطلق صافرات الاستهجان، كلما لمس كروس الكرة؛ وذلك بسبب تصريحات سابقة للاعب ضد الدوري السعودي “روشن”.

شاهد أيضاً..

وأضاف أنشيلوتي: “تشافي أحد أفضل المدربين فى العالم، نحن نتشارك الكثير من الرؤى في عالم كرة القدم، لكن أساليبنا مختلفة وأكن له الكثير من الاحترام”.

وختم: “سنحقق الفوز إذا أدينا بشكل أفضل من المنافس، لكني أتمنى الفوز حتى لو قدمنا أداء سيئا، والأجواء هنا في السعودية جيدة؛ حيث يتواجد الكثير من المشجعين لريال مدريد”.

لمعرفة المزيد..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock