أخبار متنوعة

أمير كرارة يهنئ زوجته بمناسبة عيد ميلادها

أمير كرارة يهنئ زوجته بمناسبة عيد ميلادها

كتبت:- شهد خالد زكي

نشر الفنان المصري أمير كرارة صورة له برفقة زوجته عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”.

هنئ أمير زوجته هند صلاح حسني بمناسبة عيد ميلادها، وعلق على الصورة قائلًا: “كل سنة وأنتِ طيبة يا حبيبتي، عقبال ١٠٠ سنة، ويخليكي ليا ولأولادك”.

أمير كرارة يهنئ زوجته بمناسبة عيد ميلادها

يصادف اليوم ٢٣ أغسطس عيد ميلاد هند صلاح حسني زوجة الفنان أمير كرارة، وشقيقة لاعب كرة القدم السابق والممثل أحمد صلاح حسني .. وفي عام 2010 تزوجت من أمير كرارة بعد قصة حب كبيرة جمعت بينهم لسنوات.

تحرص هند دائمًا على دعم زوجها، على الرغم من قلة ظهورها عبر منصات التواصل الاجتماعي .. إلا أنها حريصة على أن تشارك زوجها في المناسبات المختلفة.

ظهرت هند مع أمير في العرض الخاص لفيلمه “البعبع” داخل إحدى سينمات القاهرة الجديدة، حيث ظهر أمير كرارة مع زوجته وابنه وابنته، وظهروا جميعهم بملابس كاجوال باللون الأسود.

تعرف ايضاً علي..جوري بكر توجه رسالة لمتابعيها: أنتوا متعرفوش ربنا خد مني أيه ..

والجدير بالذكر أن فيلم “البعبع” بطولة الفنان أمير كرارة تصدر التريند عندما تم إصداره في السينما المصرية، وأحتل فيلم المركز الثاني في شباك التذاكر بعد فيلم بيت الروبي.

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي اجتماعي، حول مجرم يسمي سلطان يجسد شخصيته الفنان أمير كراره .. ثم تم الإفراج عنه من السجن، وسيقوم بعد ذلك بعملية تسليم أثار .. ولكنه سيستولي على الآثار لصالحه، وأثناء استعداده للسفر سيتفاجئ بوجود أولاده الإثنين في منزله القديم .. وهو لم يعرف عنهم شيئًا منذ ولادتهما.

يشارك في العمل مجموعة من النجوم منهم ياسمين صبري، محمد عبدالرحمن، محمد أنور، هشام الشاذلي .. وغيرهم من الفنانين، والفيلم من إخراج حسين المنباوي، وتأليف إيهاب بليبل.

تابعنا أيضاً/ من هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock