أخبار متنوعة

أغلي منزل في نيويورك يعرض للبيع بأكثر من 5 ملايين دولار

كتبت :- فردوس جاسر

أغلي منزل في نيويورك بأكثر من 5 ملايين دولار

نشر موقع ديلي ميل البريطاني، إذا نجح هذا المنزل الفخم المصمم على طراز تيودور في الحصول علي السعر المطلوب وهو 5.775 مليون دولار، سيكون من أغلي المنازل التي تم بيعها علي الأطلاق في كوينز .

أين يوجد أغلي منزل في نيويورك؟

ويوجد هذا القصر في جامايكا إستيتس ،حيث يوجد أغلي العقارات في كوين ،وقالت إليكسانا مارتينز من مجموعة كوركوران ، إن المتوسط سعر المنازل في هذه المنطقة 2.1 مليون دولار .

أغلي منزل في نيويورك

ومازال المنزل الذي بيع ب3.8 مليون دولار هو صاحب أغلى عملية بيع حتى يومنا هذا ، وكان الحى في السابق موطن للرئيس الراحل دونالد ترامب، ويبلغ مساحته 2500 ، مقابل 2.14 مليون دولار.

تعرف أيضاً علي..بلينكن يشيد بمقترح إسرائيل لهدنة في غزة

ويصل سعر هذا المنزل إلى 5.775 مليون دولار، لانه ملئ بالطابع المميز ويبلغ مساحته 800 قدم مربع ويضم 6 غرف ويقع علي مساحة نصف فدان .

أغلي منزل في نيويورك

وبعد ما قامت عائلة كانتيوس بشراء المنزل في عام 2000، قامت بإجراء الكثير من التجديدات، على مدار أربع سنوات، وصرح دكتور ميخائيل كانتيوس، دكتور الأمراض الجلدية، وزوجته جينا، حوض مطلي بالذهب وحوض سباحة – وهو رفاهية غير عادية لمنزل في مدينة نيويورك، وطلبت جينا بعدد من الفنانين الروسيين لرسم حوالي أكثر من 30 لوحة على الجدران وأنفقت العائلة الكثير علي الماهوجني الذي يهيمن علي المنزل .

تابعنا أيضاً من هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock