رياضة

أشرف داري يصل القاهرة تمهيدًا للتوقيع مع النادي الأهلي

كتبت: داليا أشرف

أشرف داري يصل القاهرة تمهيدًا للتوقيع مع النادي الأهلي

تواجد المدافع الدولي المغربي “أشرف داري” صباح اليوم الأربعاء في القاهرة تمهيدًا للتوقيع مع النادي الأهلي خلال الانتقالات الصيفية الحالية قادمًا من صفوف نادي بريست الفرنسي.

حيث وصل “أشرف داري” فجر اليوم الأربعاء من أجل إتمام الكشف الطبي مع النادي الأهلي، كما كان في استقباله “أمير توفيق” مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، إضافة إلى أن اللاعب سيخضع لجلسة تصوير قبل الإعلان عن الصفقة بشكل رسمي.

الأهلي

الأهلي

*الأهلي يستعد لإعلان صفقة المدافع أشرف داري*

وفي سياق متصل فإن المدافع المغربي أشرف داري يجري الفحوصات الطبية اللازمة التي تسبق توقيع عقود انتقاله إلى المارد الأحمر.

وفي سياق متصل فقد كشف موقع “فوت ميركاتو” الفرنسي في وقت سابق عن رغبة النادي الأهلي في التعاقد مع المدافع الفرنسي لتدعيم صفوف المارد الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية وسط منافسة قوية مع ناديه السابق الوداد المغربي من أجل الحصول على خدماته مرة أخرى.

وقد توصل مسئولو النادي الأهلي إلى اتفاق رسمي مع إداريين نادي بريست الفرنسي على انضمام المدافع المغربي إلى صفوف المارد الأحمر مقابل مليون و900 ألف دولارًا، كما سيقوم النادي الأهلي بتسديد قيمة الصفقة على دُفعتين، بواقع مليون دولار للدفعة الأولى والتي سيتم تسديدها خلال الأيام القليلة القادمة، فيما سيتم سداد الدفعة الثانية والتي تبلغ قيمتها 900 ألف دولار بعد عام.

وتجدر الإشارة إلى أن المغربي أشرف داري قد خاض 24 لقاء مع نادي بريست الفرنسي وسجل هدفًا مع النادي الفرنسي، كما شارك مع نادي رويال شارلروا البلجيكي الذي انضم له على سبيل الإعارة في 9 مواجهات ونجح في تسجيل 3 أهداف.

وتأتي صفقة المدافع أشرف داري هي الصفقة الثالثة للنادي الأهلي بعد إتمام التعاقد مع المدافع يوسف أيمن القادم من صفوف نادي الدحيل القطري لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة مع أحقية الشراء، وكذلك حسم الأهلي صفقة المدافع المغربي يحيى عطية الله لاعب نادي سوتشي الروسي على سبيل الإعارة لمدة موسم مع أحقية الشراء.

تابعنا أيضا هنا…

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock