رياضة

أزمة أنتوني تجذب أنظار الجميع

أزمة أنتوني تجذب أنظار الجميع

كتب: تشارلز رأفت

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي عن موقفه تجاه أزمة نجمه البرازيلي، أنتوني، التي أثارت الجدل مؤخرًا في إنجلترا.

وتعرض الجناح البرازيلي إلى التحقيقات من قبل الشرطة بسبب أزمة الإعتداء على زوجته السابقة بعدما رفعت عليه قضية أمام السلطات البرازيلية.

وفي بيان رسمي، أعلن نادي مان يونايتد عن موقفه من أزمة أنتوني وأكد أنه لن يتخذ أي إجراء رسمي تجاه اللاعب إلا بعد انتهاء التحقيقات.

وقال بيان اليونايتد: “يقر مانشستر يونايتد بالادعاءات الموجهة ضد أنتوني ويشير إلى أن الشرطة تجري تحقيقات في الواقعة في الوقت الجاري”.

وأضاف البيان: “لن يقوم النادي بالإدلاء بأي تعليقات أخرى. كنادي، نحن نأخذ هذا الأمر على محمل الجد، مع الأخذ في الإعتبار بتأثير هذه الإشاعات والتقارير على الضحية”

تعرف أيضاً علي..محمد صلاح يحقق رقم قياسي جديد..

و كانت قد كشفت جابرييلا كافالين، صديقة النجم البرازيلي، أنتوني، لاعب مانشستر يونايتد ، على تفاصيل الإعتداء عليها من قبل صديقها السابق.

أزمة أنتوني تجذب أنظار الجميع

وعبر حساباتها، نشرت جابرييلا تفاصيل الإعتداء عليها من جانب أنتوني حيث قال: “أغلق أنتوني باب المنزل ولم يسمح لي بالخروج .. وجرح إصبعي وشعرت بالألم حينها. لقد أخذ جواز سفري. حتى أن والدته وزوجها حاصراه داخل ملعب كرة القدم لإبعاده عني .. كان لديه ملعب كرة قدم داخل غرفة معيشته، محاطًا بسياج”

وصرحت : “ أنه كان غاضباً، وحاول الخروج من الملعب بأي طريقة من الطرق ليواصل هجومه .. وانه ألقى كرة قدم علي، وألقى هاتف محمول أيضاً علي. وقال أنه سيقتلني، وأنه سيقتل نفسه”.

تابعنا/ من هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock