رياضة

أزمة أحمد رفعت تكشف أزمة جديدة

كتبت: مروة فوزي

أزمة محمد حسن لاعب الإسماعيلي بعد إيقافه

نشر محمد حسن لاعب الإسماعيلي عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الفيديوهات “إنستجرام ” من خلال خاصية الاستوري صورة تظهر إصابته بمرضًا ما في يده نتيجة للضغط النفسي.

أزمة

وعلق محمد حسن على الصورة قائلاً :”ده برضه أحد أعراض الضغط النفسي اللي الواحد بيشوفه، بقالي شهر ونص ممنوع من التمرين، وإني أمارس الحاجة اللي بحبها لمجرد، إن في شخص قرر ده بدون سبب”.

وتابع حسن: “من كتر الزعل وأن الواحد يكتم جواه الجسم بدأ يتكلم ويشتكي، ده حال ناس كتير بتقابل في شغلها ناس مريضة نفسيّا بتطلع مرضها عليك”.

ووجه لاعب الإسماعيلي نصيحة قائلاً:” أنا بقول لأي حد يحصل معاه كدا ماتكتمش جواك ومتجيش على نفسك عشان حد مابيخافش عليك وعلى زعلك، القهر دا إحساس صعب اوي ربنا ما يكتبه على حد “.

وأختتم حديثه:” ربنا اسمه العدل لو حقك ماختوش في الدنيا في الأخرة هتاخده اضعف، ودعى لزميله الراحل أحمد رفعت قائلاً: “ربنا يرحمك يا رفعت”.

تعرف أيضاً على-مصطفى شوبير يخرج عن صمته ويبعد أصابع الإتهام عن والده في قضية أحمد رفعت

نادي الإسماعيلي يعلن عن إيقاف محمد حسن لأجل غير مسمى

وقد أعلن نادي الإسماعيلي، عن إيقاف اللاعب محمد حسن، لأجل غير مسمى، نظرًا لما بدر منه خلال مواجهة الدراويش  أمام البنك الأهلي، بالإضافة إلى تغريمه 250 ألف جنيه.

وذكر مصدر موثوق أن محمد قدم كثير للنادي وتنازل عن أمور كثيرة من مستحقات مالية وعروض كثيرة من أجل الاستمرار في النادي، كل الأمر أن هناك أطفال طلبوا التقاط صورة معه وبعدها طلبوا أن يلتقط صورة لهم وهو وافق بين شوطين المباراة وهذا لا يستدعي الإيقاف او الغرامة”.

وأكمل المصدر: “الموقف إنساني تجاه الأطفال وكان لابد أن يبتسم لهم ولا يتعلق بالتركيز من عدمه مع الفريق أو خلال المباراة كما ردد البعض”.

وأختتم المصدر تصريحاته :”الجميع يعلم من هو محمد حسن وتقديره وتركيزه مع الفريق في أي وقت سواء يلعب أو يجلس بديلاً أو خارج القائمة”.

ويكشف توقيت إعلان الإسماعيلي للعقوبة والغرامة تنافي مع ماقاله اللاعب محمد حسن عبر إنستجرام ، ومن هنا تظهر حقائق أخرى.

تابعنا أيضاً من هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock