رياضة

أرسنال يفتتح منافسات الجولة الثالثة بالتعادل أمام برايتون بالدوري الإنجليزي

كتبت: داليا أشرف

أرسنال يفتتح منافسات الجولة الثالثة بالتعادل أمام برايتون بالدوري الإنجليزي

ظفر فريق أرسنال بنقطة وحيدة أمام منافسه فريق برايتون أند هوف ألبيون بعدما انتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف مقابل هدف، وذلك خلال اللقاء الذي أقيم ظهر اليوم السبت ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج”، فقد استضاف ملعب “الإمارات” معقل الجانرز، لقاء اليوم الذي أقيم في تمام الساعة الثانية والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة.

حيث افتتح “كاي هافيرتز” مهاجم فريق أرسنال التسجيل لصالح الجانرز في الدقيقة 38 من زمن شوط اللقاء الأول بعد تمريرة من جانب اللاعب “بوكايو ساكا” ليسجل هافيرتز الكرة بقدمه اليسرى في مرمى فريق برايتون.

تعرف أيضا على – رسميًا… الأهلي يضم المدافع المغربي أشرف داري لمدة 4 سنوات

وعند بداية شوط اللقاء الثاني أشهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء للاعب “ديكلان رايس” في الدقيقة 49 الذي سبق وأن حصل على بطاقة صفراء في شوط اللقاء الأول بعدما عرقل لاعب برايتون؛ ليكمل الجانرز اللقاء بعشر لاعبين.

إلا أن فريق برايتون نجح في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 58 من زمن شوط اللقاء الثاني عن طريق المهاجم “جواو بيدرو” بعدما أرتدت الكرة من يد الحارس “دافيد رايا” حارس مرمى أرسنال ليقابلها جواو بيدرو بتسديدة قوية داخل المرمى.

لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف مقابل هدف بين نادي أرسنال وبرايتون أند هوف ألبيون خلال منافسات الأسبوع الثالث من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج”.

*ترتيب أرسنال وبرايتون بالدوري الإنجليزي الممتاز*

احتل فريق برايتون صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج” عقب تعادله مع منافسه فريق أرسنال اليوم السبت، حيث حقق 7 نقاط من أصل 3 مباريات، حيث فاز برايتون على منافسه إيفرتون في افتتاحية البطولة بـ 3 أهداف نظيفة، كما فاز على فريق مانشستر يونايتد بهدفين مقابل هدف.

فيما جاء أرسنال في المركز الثاني بترتيب البريميرليج محققًا 7 نقاط من أصل 3 مباريات بفارق الأهداف عن برايتون، وذلك بعدما حقق الفوز في لقائي ولفرهامبتون وأستون فيلا بنتيجة هدفين نظيفين.

*تشكيل أرسنال الرسمي أمام برايتون بالدوري الإنجليزي الممتاز*

أعلن الإسباني ميكيل أرتيتا، المدير الفني لنادي أرسنال التشكيل الرسمي للجانرز أمام برايتون في منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج” على النحو التالي:

حراسة المرمى: دافيد رايا.

الدفاع: بنجامين وايت، ويليام ساليبيا، جابرييل ميجاليس، جوليان تيمبر.

الوسط: مارتن أوديجارد، توماس بارتي، ديكلان رايس.

الهجوم: بوكايو ساكا، كاي هافيرتز، لياندرو تروسارد.

*التشكيل الرسمي لفريق برايتون أمام أرسنال*

فيما أوضح فابيان هارزلر، المدير الفني لنادي برايتون التشكيل الرسمي للفريق لمواجهة أرسنال عصر اليوم ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة البريميرليج، والذي جاء كالآتي:

حراسة المرمى: بارت فيربروجن.

خط الدفاع: جاك هيشيلوود، لويس دانك، يان باول فان هيكي، جويل فيلتمان.

خط الوسط: كارلوس باليبا، جيمس ميلنر، يانكوبا مينتيه.

خط الهجوم: كاورو ميتوما، جواو بيدرو، داني ويلباك.

تابعنا أيضا هنا…

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock