رياضة

أخر تطورات رحيل ليونيل ميسي عن إنتر ميامي

أخر تطورات رحيل ليونيل ميسي عن إنتر ميامي

كتبت: شهد أيمن

بعد تلقى نادي إنتر ميامي هزيمة جديدة من نظيره سينسيناتي، في تصفيات الدوري الأمريكي، بنتيجة هدف دون مقابل .. أدى إلى خروج النادي من تصفيات الدوري الأمريكي، مؤديًا الى اضطرار بقاء “ليونيل ميسي” بعيداً عن أراضي الملعب .. و المنافسة الرسمية مع الفريق لمدة تفوق الأربعة أشهر.

تعددت الأخبار مؤخرًا حول إنضمام اللاعب الى فريق يتيح له فرصة اللعب خلال هذه الفترة إلى أن ينطلق الموسم الجديد في الدوري الأمريكي .

فقد ذكرت شبكة ESPN العالمية إحتمالية عودة ميسي إلى برشلونة في يناير المقبل، ولكن أكد مدرب إنتر ميامي”مارتينو” عدم وجود أي نية لإعارة  ميسي في شهر يناير،و أشار أن اللاعب قد يعود إلى برشلونة بهدف قضاء الإجازة، ليس أكثر.

 برشلونة
برشلونة

و كشفت بعض المصادر أن الإتحاد السعودي لكرة القدم سيحاول التعاقد مع ميسي في الميركاتو الشتوي المقبل على سبيل الإعارة .. إلى حين إنطلاق الموسم الجديد في الدوري الأمريكي.

تعرف أيضاً علي..تطورات جديدة داخل منتخب إسبانيا بشأن إصابة جافي

فأيدت صحيفة “SPORT” الكتالونية تلك المصادر

إن مسئولي رابطة الدوري السعودي سيقدمون عرضًا للتعاقد مع ميسي في الشتاء” و أضافت “قد تكون خطوة استراتيجية من قِبل صندوق الإستثمارات السعودي”.

كما أوضح الصحفي الإيطالي الموثوق “فابريزيو رومانو” موقف ميسي من العودة لبرشلونة، والذي وصفه بالشائعات، وأكد انه في حال رحيل “ميسي” ستكون الوجهة الأقرب له هي الدوري السعودي.

 الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو
الصحفي الإيطالي الموثوق فابريزيو رومانو

 للعلم انه لا توجد أي معلومات أكيدة عن نوايا اللاعب حتى الآن.

تابعنا أيضاً من هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock