أخبار متنوعة

أحمد شوبير يكشف مفاجأة حول رحيل روى فيتوريا عن تدريب منتخب مصر

أحمد شوبير يكشف مفاجأة حول رحيل روى فيتوريا عن تدريب منتخب مصر

كتبت-: داليا أشرف

كشف الإعلامى “أحمد شوبير” عن مفاجأة تتعلق بإنهاء التعاقد مع المدير الفنى السابق لمنتخب مصر البرتغالى “روي فيتوريا”.

حيث أوضح شوبير في تصريحات تليفزيونية أن البرتغالى “روي فيتوريا” لم يرحل عن تدريب منتخب مصر، بل أنه ذهب إلى إتحاد الكرة بصفته المدير الفنى لمنتخب مصر ولم يقم أحدًا بإبلاغه قرار الرحيل، حيث أنه تفاجأ بالقرار عبر الصفحة الرسمية للإتحاد المصرى لكرة القدم.

تعرف أيضا على – صافرة صينية .. لقيادة نهائي كأس آسيا 2023

وذكر شوبير أنه هناك جلسة جمعت بين “وليد العطار” المدير التنفيذى لإتحاد الكرة مع البرتغالى “روي فيتوريا” مساء الخميس، بهدف الوصول لإتفاق ودى لفسخ عقد البرتغالى بالتراضى بين الطرفين.

كما أكد شوبير خلال التصريحات أن هذه الجلسة بمثابة أول خطوة رسمية من قِبل إتحاد الكرة لإنهاء عقد “روى فيتوريا” بالتراضى بين الطرفين، وقد أبلغ فيتوريا أنه ليس مستعدًا للتنازل عن مستحقاته المالية، حسبما أوضحه الإعلامى “أحمد شوبير”.

وفي سياق متصل فقد أعلن الإتحاد المصرى لكرة القدم برئاسة “جمال علام”، تولى الكابتن “حسام حسن” منصب المدير الفنى لمنتخب مصر خلفًا للبرتغالى “روي فيتوريا”، وجاء ذلك بسبب النتائج السيئة والمخيبة للآمال التى حققها المنتخب المصرى خلال مشاركته فى بطولة كأس أمم أفريقيا 2023 بكوت ديفوار.

حيث لم يفز منتخب مصر بأى مباراة خلال مشاركته فى البطولة، وقد تعادل فى ثلاث لقاءات بدور المجموعات أمام منتخبات غانا، والرأس الأخضر “كاب فيردي”، موزمبيق؛ كما تعرض منتخب مصر للإقصاء من قِبل منتخب الكونغو الديمقراطية، فى الدور الـ 16 من البطولة الأفريقية بركلات الترجيح.

تابعنا أيضا ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock