رياضة

أحمد حمدي إلى ألمانيا السبت المقبل لإجراء جراحة الرباط الصليبي

كتب: عمرو الزغبى

أحمد حمدي يسافر إلى ألمانيا السبت المقبل لإجراء جراحة الرباط الصليبي

أنهى أحمد حمدي، لاعب وسط الفريق الأول لنادي الزمالك، إجراءات تأشيرة السفر إلى ألمانيا، من أجل إجراء جراحة في الرباط الصليبي، عقب الإصابة التى تعرض لها اللاعب أثناء مباراة نهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان المغربي.

*موعد سفر حمدي إلى ألمانيا*
ومن المقرر أن يغادر أحمد حمدي، القاهرة، متجهًا إلى ألمانيا، يوم السبت، المقبل لإجراء جراحة الرباط الصليبي للركبة اليمنى.

وكان حمدي، قد تعرض لإصابة في الركبة بعدما أحرز هدف الفوز بالكونفدرالية أثناء مباراة الزمالك أمام نهضة بركان المغربي، في نهائي بطولة الكونفدرالية 2023-2024.

*الزمالك يتوج بلقب الكونفدرالية بهدف أحمد حمدي*
وتوج نادي الزمالك، مساء الأحد 19 مايو، الماضي بلقب الكونفدرالية، بعدما نجح في الفوز على نظيره المغربي نهضة بركان، بهدف دون رد في المباراة النهائية، سجله أحمد حمدي، في الدقيقة 23، من زمن الشوط الأول قبل أن يتعرض للإصابة ويغادر ملعب المباراة في الدقيقة 41.

تعرف أيضاً علي..ريال مدريد يُعلن اعتزال الألماني توني كروس بعد بطولة يورو 2024

وكان لقاء الذهاب على ملعب البلدي ببركان بالمغرب، انتهى بفوز نهضة بركان بهدفين مقابل هدف للزمالك، وسجل لنهضة بركان: إيسوفو دايو، في الدقيقة 13 من ركلة جزاء، وعادل طاهف في الدقيقة 33، بينما سجل سيف الدين الجزيري، هدف الفارس الأبيض الوحيد في الدقيقة 46.

*مشوار الفارس الأبيض في بطولة الكونفدرالية*
وصل فريق الزمالك، للأدوار الإقصائية بالكونفدرالية، بعدما نجح في تصدر المجموعة الثانية برصيد 16 نقطة جمعهم من الفوز في 5 مباريات وتعادل وحيد، ثم تخطي فيوتشر في مباراة ربع النهائي بنتيجة 3-2 في مجموع مبارتي الذهاب والإياب.

ويذكر أن الفارس الأبيض تغلب على نظيره دريمز الغاني، بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد في مجموع مباراتي الذهاب والإياب لنصف النهائي، ولكن خسر ذهاب المباراة النهائية بالمغرب أمام نهضة بركان، بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد ، قبل أن يتوج باللقب في مباراة الإياب بالقاهرة، بعدما نجح في الفوز بهدف دون رد، وسجل لاعبوه 18 هدفًا فيما أستقبلت شباكه 3 أهداف فقط.

*مشوار نهضة بركان بالكونفدرالية*
بينما أنهى فريق نهضة بركان، دور المجموعات متصدراً للمجموعة الرابعة برصيد 14 نقطة وبفارق 4 نقاط عن الملعب المالي صاحب المركز الثاني.
ثم تخطي أبو سليم الليبي، في دور ربع النهائي بنتيجة 3-2 في مجموع اللقائين، والفوز بمباراة نصف النهائي بعدما انسحب خصمه اتحاد الجزائر،
وفاز نهضة بركان على الزمالك، بنتيجة 2-1 في ذهاب نهائي البطولة بالمغرب، ثم خسارة اللقب في إياب النهائي بالقاهرة بعدما خسر بنتيجة 0-1،
ونجح لاعبوه في تسجيل 14 هدفًا بينما تلقت شباكه 5 أهداف.

تابعنا أيضا هنا…

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock