رياضة

أحمد حجازي ينتقل لنادي نيوم السعودي بدءًا من الموسم المقبل

كتبت: داليا أشرف

أحمد حجازي ينتقل لنادي نيوم السعودي بدءًا من الموسم المقبل

أعلن نادي نيوم السعودي مساء اليوم الأحد عن إتمام تعاقده مع المدافع الدولي “أحمد حجازي” قادمًا من نادي اتحاد جدة السعودي في صفقة انتقال حر.

أحمد حجازي

تعرف أيضا على – الأهلي يضرب مواجهة قوية مع الألومنيوم بكأس مصر

*مرحبًا بالحاجز…نيوم السعودي يُرحب بالمدافع أحمد حجازي*

وقد نشر نادي نيوم السعودي مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي يرحب خلاله بانضمام المدافع الدولي “أحمد حجازي” إلى صفوف الفريق بداية من الموسم المقبل 2024-2025، مُعلقًا: “حجازي لاعبًا في نادي نيوم الرياضي.. مرحبًا بالحاجز”.

وتجدر الإشارة إلى أن نادي نيوم السعودي قد صعد حديثًا إلى دوري الدرجة الأولى السعودي حيث كان يتواجد في دوري الدرجة الثانية “دوري يلو”.

أحمد حجازي

*شكرًا حجازي درع الأمان… الاتحاد السعودي يودّع أحمد حجازي برسالة مؤثرة*

وفي سياق متصل فقد ودّع نادي اتحاد جدة السعودي لاعبه المصري عقد رحيله رسميًا عن صفوف العميد بعد 3 سنوات من انضمامه عام 2021 ليخض تجربته الاحترافية مع نادي نيوم السعودي.

حيث نشر نادي الاتحاد رسالة وداعية للمدافع حجازي عبر الحساب الرسمي للنادي على مواقع التواصل الاجتماعي قائلًا: “إلى أحمد حجازي بعد التحية…كسبت محبتنا منذ اليوم الأول لك في نادينا، وكنت مصدر إلهام للجميع بروحك القتالية وإصرارك على الفوز”.

وتابع: “نقشت اسمك بحروف من ذهب في تاريخ نادينا وقبل ذلك في قلوبنا، وستظل صورتك وأنت تقف حاجزًا أمام الخصوم وترفع البطولات حاضرة في ذاكرتنا، وسيبقى صوت توجيهك وبث الحماس في زملائك نغمة نطرب بها”.

واستطرد: “شكرًا أحمد حجازي، على كل ما قدمته لهذا القميص ولهذا الجمهور، ولهذا النادي، شكرًا حجازي على كل مرة كنت فيها بمثابة درع الأمان لدفاع الاتحاد، شكراً من أعماق قلوبنا جميعًا لك”.

واختتم قائلًا: “اليوم لا نودعك، بل نتمنى أن يتجدد اللقاء بيننا قريباً في مدرج الذهب.. ليس وداعا بل نراك بخير قريباً”.

وقد استطاع حجازي أن يحقق الألقاب خلال تواجده مع العميد، حيث توّج بلقب الدوري السعودي موسم 2022-2023 بالإضافة إلى لقب كأس السوبر السعودي.

تابعنا أيضاً على..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock