رياضة

أحمد الجندي بعد حصوله على ذهبية أومبياد باريس… يكشف حقيقة إصابته قبل خوض الأولمبياد

كتبت: داليا أشرف

أحمد الجندي بعد حصوله على ذهبية أومبياد باريس… يكشف حقيقة إصابته قبل خوض الأولمبياد

 

كشف “أحمد الجندي” لاعب منتخب مصر للخماسي الحديث وصاحب الميدالية الذهبية بدورة الألعاب الأولمبية الصيفية باريس 2024، إصابته بخلع في الكتف قبل خوض الأولمبياد.

وقد تمكن أحمد الجندي من تحطيم الرقم العالمي في الخماسي الحديث بالمرحلة النهائية، بعدما كان استطاع كسر الرقم الأولمبي خلال التصفيات.

أحمد الجندي أحمد الجندي

*أحمد الجندي يتحدث عن إصابته في الكتب قبل انطلاق أومبياد باريس 2024*

وفي سياق متصل أن البطل الأولمبي المصري “أحمد الجندي” صرح لقناه بي إن سبورتس الفضائية قائلًا: “كلمة السر إصابة الكتف قبل كل أولمبياد، قبل شهرين من بطولة العالم تعرضت لإصابة بخلع في الكتف ولم أستطع استكمالها”.

تعرف أيضا على – عبد العزيز غنيم يكشف كواليس استبعاد يمنى عياد بسبب زيادة وزنها

وتابع قائلًا: “هذه الإصابة حدثت أيضًا قبل أولمبياد طوكيو وأجريت جراحة منذ سنتين لكنها تكررت مجددًا، قبل المشاركة في كأس العالم كنت أخوض آخر مران فروسية في مصر وتعرضت للإصابة، لكن الحمدلله أنا هنا وبالميدالية الذهبية”.

*أحمد الجندي: أومبياد لوس أنجلوس ستكون مختلفة لكني متحمس لها*

وأكمل الجندي قائلًا: “الحمدلله فوزت بأولمبياد الشباب، حصلت على فضية في طوكيو وذهبية الآن في باريس، كما ستكون أولمبياد لوس أنجلوس 2028 مختلفة لأن الفروسية سيتم استبدالها بلعبة الموانع، لكنني متحمس لها، وأتمنى تحقيق ميدالية ثالثة في الأولمبياد بوجود مختلفة وجديدة”.

واختتم حديثه قائلا : “لم أكن أصل لهذه المرحلة دون دعم ومساندة عائلتي بأكملها ومدربيني، لأنهم كانوا يدعمونني في كل الأوقات وأثناء الإصابة،وأنا عاجز جدا عن التعبير وفخور جدًا بتحقيق الميدالية الذهبية هنا في باريس”.

وقد حقق البطل الأولمبي أحمد الجندي الميدالية الذهبية لمنتخب مصر في الخماسي الحديث أمس السبت خلال منافسات النهائي بأومبياد باريس 2024، حاصلًا على 1555 نقطة في نهائي الخماسي الحديث، وقد سبق له وأن حقق الميدالية الفضية في أولمبياد طوكيو الماضية.

تابعنا أيضا هنا…

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock