رياضة

أبو جبل يكشف حقيقة انتقاله للنادي الأهلي خلال البطولة الأفريقية

أبو جبل يكشف حقيقة انتقاله للنادي الأهلي خلال البطولة الأفريقية 2023

كتبت-: داليا أشرف

كشف حارس مرمى منتخب مصر الأول لكرة القدم والبنك الأهلي “محمد أبو جبل” حقيقة مفاوضات النادي الأهلي لضمه لصفوف القلعة الحمراء أثناء بطولة كأس أمم أفريقيا 2023 المقامة حاليًا بدولة كوت ديفوار.

وقد أوضح أبو جبل حقيقة انتقاله للنادي الأهلي عبر مداخلة هاتفية لبرنامج “CAN أبيدجان” الذي يقدمه الناقد الرياضي أحمد عبد الباسط المُذاع عبر قناة “CBC” أمس الأربعاء، حيث ذكر أنه لم يحدث أي تواصل من النادي الأهلي معه في معسكر منتخب مصر نهائيًا، مضيفًا إلى أنه يكن للأهلي كل الاحترام والتقدير، لكن لم يتواصل معه أي لاعب أو فردًا من البعثة حول انتقاله لصفوف القلعة الحمراء.

تعرف أيضا على – منتخب أستراليا يفوز على إندونيسيا ويتأهل لدور ربع النهائي

كما أضاف أبو جبل ردًا على مزاعم تفضيله لمصالحه الشخصية عن المصلحة العامة للمنتخب الوطني أنه يشعر بالانزعاج مما يُثار حول تفضيله لمصالحه الشخصية قائلًا: “كيف سأفكر في مصلحتي وأنا في معسكر منتخب مصر؟”.

وقد أوضح أن الأمر كان متعلقًا بالتواصل بين إدارة الفريقين، بين النادي الأهلي والبنك الأهلي الذي يلعب لصفوفه”محمد أبو جبل” حيث قال أن أشرف نصار، رئيس مجلس إدارة فريق البنك الأهلي أبلغه أن النادي الأهلي قد أجرى محادثات مع الفريق للتعاقد معه، حيث أبدى البنك الأهلي موافقته لكن لم يتم توقيع أي عقود.

كما أضاف أبو جبل خلال المداخلة أن الإتفاق كان مبدئيًا قائلًا “حاجة زي جس النبض”، كما أوضح أنه ملتزم مع فريقه البنك الأهلي، وإذا أراد النادي الأهلي العمل على ضمه للفريق سيكون التواصل مع إدارة البنك الأهلي، كما أبدى تعجبه من تضخيم الأمر حيث ذكر أن الموضوع لم يتعدى لحظات، حيث أتم حديثه قائلًا أنه ليس هناك نصيب لإتمام الانتقال ولا يستحق الأمر هذا الحيز من الحديث.

والجدير بالذكر أن حارس مرمى منتخب مصر والفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي “محمد الشناوي” قد تعرض لإصابة خلع في الكتف خلال مشاركته في مباراة منتخب مصر أمام منتخب الرأس الأخضر “كاب فيردي” ضمن منافسات كأس أمم أفريقيا 2023 وقد اتصل اسم الحارس “محمد أبو جبل” بالنادي الأهلي خلال الأيام القليلة الماضية حول انتقاله للقلعة الحمراء ليكون بديلًا للحارس محمد الشناوي المُصاب حيث ستتسبب الإصابة في ابتعاد الشناوي عن المشاركات لمدة 4 أشهر للتعافي.

تابعنا أيضا ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock