رياضة

آرني سلوت يتسلم مهام عمله داخل ليفربول بدءًا من اليوم

كتبت: داليا أشرف

آرني سلوت يتسلم رسميا مهامه في ليفربول

كشف فريق ليفربول الإنجليزي ظهر اليوم السبت بدء الهولندي آرني سلوت، المدير الفني الجديد للريدز في تولي مهام عمله بشكل رسمي داخل الفريق اعتبارًا من اليوم السبت 1 يونيو.

حيث أوضح ليفربول الإنجليزي في بيان رسمي أن آرني سلوت قد تسلم عمله بشكل رسمي اليوم بعد حصوله على تصريح ممارسة العمل.

وأضاف البيان أن الهولندي آرني سلوت سيبدأ التحضير للموسم الجديد مع الريدز في شهر يوليو المقبل، حيث سيخوض الريدز 3 مواجهات تحضيرية في الولايات المتحدة الأمريكية من أجل الاستعداد للموسم الجديد والتعرف على أساليب سلوت التدريبية.

ليفربول يعلن آرني سلوت مدربًا للفريق خلفًا ليورجن كلوب

وقد سبق وأن أعلن الألماني يورجن كلوب رحيله عن صفوف الريدز بنهاية الموسم المنقضي، ليخلفه الهولندي آرني سلوت في تدريب ليفربول قادمًا من فريق فينورد الهولندي.

فقد حقق سلوت إنجازات ملموسة خلال 3 مواسم مع فينورد الهولندي، حيث استطاع فينورد أن يتوج بلقب الدوري الهولندي عام 2023، وحصل سلوت على جائزة أفضل مدرب في الدوري الهولندي مرتين.

تعرف أيضا على – الهلال السعودي يتوج بطلًا لكأس الملك السعودي على حساب النصر

كما توج نادي فينورد بكأس هولندا في أبريل الماضي بعدما تغلب على فريق نيميجن بهدف نظيف في نهائي كأس هولندا.

وقد اختتم ليفربول البيان بالإشارة إلى أن الريدز سوف يعلن قريبًا عن تفاصيل تقديم الهولندي آرني سلوت رسميًا كمدرب رئيسي للفريق من خلال الموقع الرسمي للريدز في الوقت المناسب.

وقد أنهى ليفربول ترتيبه بالدوري الانجليزي الممتاز “بريميرليج” في المركز الثالث برصيد 82 نقطة من أصل 38 مباراه، حيث خسر لقب البريميرليج لصالح منافسه مانشستر سيتي الذي حقق 91 نقطة خلال منافسات البطولة.

كما ودع الريدز منافسات بطولة الدوري الأوروبي لصالح فريق أتلانتا، حيث انتهت مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 3 أهداف لصالح أتلانتا مقابل هدف وحيد لصالح الريدز، أما على صعيد منافسات كأس الاتحاد الإنجليزي فقد تلقى ليفربول الخسارة من جانب منافسه مانشستر يونايتد بنتيجة 4 أهداف مقابل 3 للريدز.

فيما حقق ليفربول لقب كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة بعدما فاز على فريق تشيلسي بهدف دون رد أحرزه المدافع الهولندي “فيرجيل فان دايك” حيث حقق الريدز اللقب للمرة العاشرة في تاريخه.

تابعنا أيضاً من هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock