أخبار متنوعة

وزير الشباب والرياضة يكرم أبطال المنتخب الوطني للرماية

وزير الشباب والرياضة يكرم أبطال المنتخب الوطني للرماية

كتبت/ نادين حشاد

قام وزير الشباب والرياضة الدكتور “أشرف صبحي” بتكريم لاعبي المنتخب الوطني للرماية، وتم ذلك بحضور بعض المختصين منهم رئيس الإتحاد المصري للرماية اللواء “حازم حسني” وبعض من أعضاء المجلس.

حيث عبر وزير الشباب والرياضة الدكتور “أشرف صبحي” عن مدى سعادته وفخره بهؤلاء الأبطال بالمنتخب الوطني للرماية وما قاموا به من مجهود كبير ومستوى رائع خلال البطولة الأفريقية للرماية، والتي ساعدتهم على حجز “11” مقعدًا جديدًا بباريس بدورة الألعاب الأولمبية.

وزير الشباب والرياضة
وزير الشباب والرياضة

تعرف أيضاً علي..وزارة التربية والتعليم: اعلنت عن أسماء المعلمين الجدد فى المديريات التعليمية

والجدير بالذكر أن مصر تساند أبطالها في مختلف المجالات ولا تتأخر على أبنائها اللاعبين في اي شيء خاص بمستقبلهم فدائما تسعى وتبذل الجهد من أجل توفير وتطوير البنية التحتية التي تساعد على تطور تدريب الشباب المصري وتمكنهم من المشاركة في العديد من المعسكرات المختلفة والإشتراك في البطولات الكبيرة التي تزيد من قدرة لاعبي المنتخب في مختلف البطولات الدولية والإفريقية والعالمية.

وأكد وزير الشباب والرياضة أن الدولة المصرية بقياده رئيس الجمهورية السيد “عبد الفتاح السيسي” ستظل تعمل من أجل التطوير في جميع المجالات الرياضية المختلفة وتقوم ببذل الجهود الكبيرة لتوفر أفضل الخدمات للرياضيين وتوفر لهم أماكن للتدريب التي تساعدهم على تحقيق النجاح.

وايضًا يشيد وزير الشباب والرياضة عن سعادته بالدور والمستوى الذي حققه جميع لاعبي المنتخب الوطني للرماية .. وأنهم يسعون للتقدم والتطور بشكل ملحوظ مفتخرًا بهؤلاء الأبطال المصريين الحاصلين على ميداليات عالمية ودولية وافريقية .. مفتخرًا بأنهم يسيرون على هذا الطريق الصحيح من أجل إعداد أجيال جديدة ناجحة قوية تستطيع اللعب بإسم مصر محافظًا على هؤلاء اللاعبين الأبطال.

تعرف أيضاً علي..الرئيس السيسى يؤكد أهمية وقف التصعيد بين فلسطين وإسرائيل لرئيس المجلس الأوروبى

المنتخب الوطني للرماية
المنتخب الوطني للرماية

واختتم الحديث رئيس الإتحاد المصري للرماية اللواء “حازم حسني” بتقديم شكره لهؤلاء الأبطال .. الذين هم وجهه مشرفه لمصر وايضًا وجه الشكر للدكتور “أشرف صبحي” وزير الشباب والرياضة .. لما يقدمه من دعم للاعبي الإتحاد المصري للرماية وكم المجهودات المبذولة للوصول إلى هذه المرحلة والحصول علي الميداليات .. والتأهل لدورة الألعاب الأولمبية.

تابعنا أيضاً علي..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock