أخبار متنوعة

وزير الخارجية يستقبل أمين سر اللجنة المركزية لحركة فتح للتناقش حول الحرب في قطاع غزة

وزير الخارجية يستقبل أمين سر اللجنة المركزية لحركة فتح للتناقش حول الحرب في قطاع غزة

كتبت: نادين حشاد

المتحدث الرسمي ومدير إدارة الدبلوماسية العامة بوزارة الخارجية:

صرح المتحدث الرسمي ومدير إدارة الدبلوماسية العامة بوزارة الخارجية السفير “أحمد أبو زيد” .. أن وزير الخارجية السيد “سامح شكري” قام اليوم الثلاثاء “7” نوفمبر “2023” بإستقبال رئيس المجلس الفلسطيني الأعلى للشباب والرياضة وأمين سر اللجنة المركزية لحركة فتح السيد “جبريل الرجوب” .. للبحث عن وجود حلول لإنهاء الحرب في قطاع غزة بفلسطين.

المتحدث الرسمي باسم الخارجية:

وأوضح “أحمد أبو زيد” المتحدث الرسمي باسم الخارجية ،خلال الاجتماع حرص وزير الخارجية .. على الاستماع من السيد “جبريل الرجوب” إلى الأوضاع والأحوال الإنسانية والميدانية في الضفة الغربية وفي قطاع غزة .. كما قاموا بتبادل التقييمات التي تساعد على إنهاء الوضع المأساوي .. والمعاناة التي يتعرض لها أبناء وأهالي الشعب الفلسطيني.

تعرف أيضًا على:وزير التعليم العالي يستقبل رئيس جامعة أدنبرة نابييرالإسكتلندية بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة

الوزير سامح شكري :

وأكد الوزير سامح شكري على ضرورة وقف إطلاق النار علي أبناء الشعب الفلسطيني .. والتأكيد علي الإستمرار في إيصال المساعدات الإنسانية لقطاع غزة دون وجود أي عوائق .. كما ذكر المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية أن الوزير “سامح شكري” يؤكد أنه لن يسمح بتصفية القضية الفلسطينية.

موضحًا أن مصر لن تتوقف عن مواصلة الدعم لأبناء الشعب الفلسطيني والوقوف معهم .. حتي انتهاء هذه الأزمة لأن ما يحدث هو كارثة إنسانية في حق أبناء الشعب الفلسطيني من اعتداءات وانتهاكات إسرائيلية يجب أن تتوقف.

تابعنا هنا أيضًا:

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock