أخبار متنوعة

وزيرة التعاون الدولي تناقش أبرز أولويات المرحلة المقبلة

وزيرة التعاون الدولي تناقش أبرز أولويات المرحلة المقبلة

كتبت:- نادين حشاد

قامت وزيرة التعاون الدولي الدكتورة “رانيا المشاط” ومحافظ مصر لدي مجموعة البنك الدولي، فقد أستهدفت الورشة متابعة تنفيذ المشروعات الجارية تحت نطاق الإستراتيجية القطرية الجديدة.

في بداية اللقاء قامت وزيرة التعاون الدولي بالتاكيد على ضرورة أهمية الشركات والإتفاقات الدولية بين مجموعة البنك الدولي وجمهورية مصر العربية .. من اجل تعزيز رؤية مصر في مختلف المجالات وتعزيز الإستثمار وتطوير البنية التحتية.

كمان القت وزيرة التعاون الدولي الدكتورة “رانيا المشاط ” الضوء على الإستراتيجية القطرية الجديدة المتعلقة بدعم البيئة .. وتحسينها وايضًا بتوفير فرص العمل والسعي من أجل توفير الخدمات الصحية والتعليمية وتدابير التكيف مع تغير المناخ .. فجاءت هذه الإستراتيجية القطرية الجديدة “2023-2027” لتناقش كافة الأمور المتعلقة بتنفيذ المشروعات.

وزيرة التعاون
الدكتورة “رانيا المشاط”

تعرف أيضاً علي..الهيئة الوطنية للإنتخابات ترد على الشائعات وتنفى حدوث مخالفات أو محاباة أو مضايقات لأحد

حيث ترتبط جمهورية مصر العربية مع مجموعة البنك الدولي وذلك بعلاقات وثيقة حيث يقومون بدعم أولويات التنمية في جميع المجالات المختلفة .. وذلك بالإتفاق مع استراتيجية الحكومة المصرية للتنمية المستدامة.

وتدور الموضوعات المقرر المناقشتها ايضًا حول التحديات المعقدة التي تواجة العالم اقتصاديًا والعمل علي وجود حلول لها .. ووضع حلول للفقر وعدم وجود المساواة كما تدور حول مناقشات أخرى حول تنفيذ الطموح المناخي مشيرة إلي وجود هذه الإنجازات .. في ضوء الشراكة بين مصر والبنك الدولي.

تابعنا أيضاً من هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock