رياضة

مودرن فيوتشر يصدر بيانًا هامًا حول أزمة الراحل أحمد رفعت

كتبت:- داليا أشرف

أصدر نادي مودرن فيوتشر اليوم الإثنين بيانًا رسميًا حول الأزمة المثارة بشأن اللاعب الراحل “أحمد رفعت” صانع ألعاب الفريق الذي وفاته المنية يوم السبت الماضي بعد صراع مع المرض.

مودرن فيوتشر يمتنع عن الحديث حول أزمة أحمد رفعت قبل انتهاء التحقيقات

حيث أعلن نادي مودرن فيوتشر برئاسة الدكتور وليد دعبس، في بيان رسمي الامتناع عن الحديث والإدلاء بأي تصريحات صحفية أو مداخلات تليفزيونية أو أحاديث إعلامية حول اللاعب الراحل أحمد رفعت قبل انتهاء قرار لجنة التحقيقات التي جاء تشكيلها من جانب وزارة الشباب والرياضة برئاسة الدكتور أشرف صبحي أمس الأحد.

حيث جاء تشكيل لجنة التحقيقات أمس الأحد بتاريخ 7 يوليو الجاري من جانب وزارة الشباب والرياضة للبت في الأزمة المطروحة حديثًا حول اللاعب الراحل.

تعرف أيضاً علي – شيخ الأزهر أحمد الطيب يتسلم الدكتوراة الفخرية بحضور رئيس الوزراء الماليزي

الدكتور وليد دعبس يهاجم برنامج الكورة مع فايق

ومن جانبه فقد تحدث الدكتور وليد دعبس، رئيس نادي مودرن فيوتشر مساء أمس الأحد عبر برنامج حضرة المواطن، المُذاع عبر فضائية الحدث اليوم عن الأزمة المطروحة حول الراحل أحمد رفعت.

وقد وجه دعبس الهجوم لبرنامج “الكورة مع فايق” الذي يقدمه الإعلامي “إبراهيم فايق” عبر فضائية “mbc مصر2” جراء حلقته الشهيرة مع الكابتن نادر شوقي، وكيل أعمال اللاعب الراحل يوم السبت الماضي، وصفًا ما حدث بأنه تمثيلية سخيفة موضحًا أنه تواصل مع رئيس تحرير البرنامج من أجل حق الرد لصالح النادي وقد حدثت مشادة قوية بينهما.

إلا أن أحمد عبد الباسط، رئيس تحرير برنامج الكورة مع فايق قد أشار عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي إكس “تويتر سابقًا” أنه قد تم التواصل مع الدكتور وليد دعبس، رئيس النادي ولم يجد ردًا من جانبه.

تابعنا أيضا هنا…

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock