أخبار متنوعة

مكافآت تمنح للأبطال الرياضيين ضمن فعاليات الاحتفال بتفوق الجامعات المصرية

مكافآت تمنح للأبطال الرياضيين ضمن فعاليات الاحتفال بتفوق الجامعات المصرية

كتبت:- نادين حشاد

قام الرئيس “عبدالفتاح السيسي” رئيس الجمهورية بمنح الجوائز والمكافآت للأبطال الرياضيين في جميع مجالات الرياضة المختلفة.

معبرًا السيد الرئيس “عبدالفتاح السيسي” عن فخره بهؤلاء الأبطال الذين يمثلون نجاح وفخر الدولة ويؤكد رئيس الجمهورية عن مدى اهتمام الدولة بأبنائها المتفوقين من الشباب وأنها حريصة عليهم وتسعى لتقديم الفرص التي تؤهلهم إلي القمة وخاصة الأبطال الرياضيين .

فقد وجه الرئيس “عبدالفتاح السيسي” الدكتور “أشرف صبحي”وزير الشباب والرياضة بضرورة دراسة ورفع مكافآت لهؤلاء الأبطال الرياضيين تقديرًا لهم ولي مجهوداتهم الرائعة.

حيث قال الدكتور “أشرف صبحي”بخصوص دراسة مضاعفة المكافآت للأبطال الرياضيين أنها وصلت “2” مليون جنية لمن يقوم بتحقيق الميدالية الأولمبية.

تعرف أيضًا علي – وصول بعثة فريق النادي الأهلي لكرة اليد “رجال و سيدات” إلى الكونغو

وأضاف الرئيس “السيسي” أن القطاعات بالدولة تبذل الجهد وذلك محل اهتمام ودعم لتحقيق أهدافها لكي يشعر بها المواطن، فقد شهد الرئيس “السيسي” إتمام عمل البنية التحتية والإنشاءات لمراكز الشباب والرياضة وما توصلت إليه وزارة الشباب والرياضة من تطوير مدن شبابيه ورياضيه وملاعب، فتقوم وزارة الشباب والرياضة بالكثير من المجهودات من أجل التأكيد على أن كل القطاعات الموجودة بالدولة محل اهتمام شديد ودعم لتحقيق أهدافها.

وأكد الدكتور “أشرف صبحي” وزير الشباب والرياضة قائلًا أننا نسعى دائمًا لدعم أبطالنا ومسانداتهم والاهتمام بمواهبهم المختلفة والعمل على تنميتها وتشجيعها، الدولة المصرية تحرص على رعاية كافة أبنائها وتعمل علي تقدير الأبطال الرياضيين وتقدم لهم الجوائز في المسابقات والألعاب المختلفة.

تابعنا أيضًا هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock