أخبار متنوعة

مشاهير عرب يتعرضون للنقد بسبب عدم دعمهم لأهالي فلسطين

مشاهير عرب يتعرضون للنقد بسبب عدم دعمهم لأهالي فلسطين

كتبت:- بسنت صادق

تعرض بعض مشاهير العرب للنقد من الجمهور لعدم دعمهم الأهالي فلسطين حيث كان أول من تعرضوا للنقد هو لاعب الكوره المصري ” محمد صلاح” حيث انهالت عليه التعليقات على مواقع التواصل الإجتماعي بعد أن التزم الصمت منذ عمليه ” طوفان الأقصى ” وامتناعه عن تضامنه مع أهالي غزه حيث كتب له أحد المتابعين قائلا :عزي شهداء فلسطين يا صلاح لك عزيت ملكه بريطانيا ولاكن لم تعزي أهل فلسطين.

وكان ثاني من تعرض للنقد هو الفنان العراقي “كاظم الساهر” وبعد أن انهالت عليه الانتقادات من الجمهور بسبب عدم دعمه للأهالي فلسطين حيث كتب له أحد المتابعين معلقا: الادمن للصفحه مش عارف وين عايش، نزلت حاله عن احداث غزه طيب نزل منشور رسمي على الصفحه من باب التعاطف والذكاء والإنسانية مش عارف كيف بتفكر.

تعرف أيضاً علي – أحمد فهمي يدعم الشعب الفلسطيني

وكانت أيضا من الفنانات التي تعرضن إلى الانتقادات كانت الفنانه ” ياسمين صبري “ حيث ردت على أحد متابعيها قائله : والله انا ادعم وادعي واتمنى السلام وقلبي لا يقدر يتحمل العنف والتعنيف صدقيني ، وبعد ذلك وضعت منشور على حسابها الشخصي على ” انستجرام” يدعم أهالي فلسطين حيث كتبت معلقه : اللهم احفظ أطفال ونساء وشيوخ ورجال وأهل غزه الأبرياء واللطف بيهم.

والجدير بالذكر أن تعرض أيضا كلًا من: شيرين عبد الوهاب، ومحمد رمضان، وعمرو دياب للنقد أيضا من الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب عدم دعمهم الاهالي الفلسطينية والتزامهم الصمت.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock