أخبار متنوعة

مدير وكالة المخابرات الأمريكية في زيارة لمصر

مدير وكالة المخابرات الأمريكية في زيارة لمصر

كتب: آلاء السيد

استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، مدير وكالة المخابرات المركزية الأمريكية ،وليام بيرنر، اليوم، وكان اللقاء بحضور رئيس المخابرات العامة اللواء عباس كامل .. وأعلن المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية المستشار أحمد فهمي ،أن خلال اللقاء تم التأكيد على قوة الشراكة الاستراتيجية بين مصر والولايات المتحدة الامريكية.. ودورها المحوري الذي تلعبه من أجل الحفاظ على الامن والاستقرار بالشرق الأوسط .

أكد كلا الجانيين، حرصهما المتبادل على تدعيم وتعزيز التعاون الراسخ بين البلدين في مختلف المجالات .. وبشكل خاص على الصعيد الأمني والاستخباراتي .. وهذا بهدف دعم جهود استعادة الاستقرار في المنطقة ومواجهة التحديات المختلفة في هذا الصدد.

أضاف المتحدث الرسمي .. أن هذا اللقاء شهد مباحثات حول عدد من القضايا على الصعيد الدولي والإقليمي ذات الاهتمام المشترك لكلا البلدين .. وكانت على رأس هذه القضايا قضية التصعيد العسكري الإسرائيلي في قطاع غزة.

وأكد الرئيس السيسي خلال اللقاء محددات الموقف المصري تجاه هذا الشأن .. وخاصة ضرورة الوقف الفوري لإطلاق النار لحماية المدنيين الأبرياء .. وتسهيل دخول المساعدات الإغاثية الإنسانية للأراضي الفلسطينية .. وتأمين طريق وصلها وعدم إعاقة تدفقها.

تعرف أيضًا على:وزير التعليم العالي يستقبل رئيس جامعة أدنبرة نابييرالإسكتلندية بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة

الجدير بالذكر أن مدير المخابرات الامريكية .. أكد حرصه على مواصلة التنسيق المكثف مع الجانب المصري بهدف حل الازمة الحالية.

تابعنا هنا أيضًا:

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock