رياضة

محمد صلاح يحقق رقم قياسي جديد..

محمد صلاح يحقق رقم قياسي جديد..

كتب:- إبراهيم راضي

حقق الملك المصري محمد صلاح رقماً قياسياً جديداً بالدوري الإنجليزي الممتاز خلال فوز نادي ليڨربول علي أستون ڨيلا بثلاثية نظيفة، وأصبح محمد صلاح هو أول لاعب يسجل أو يصنع في 10 مباريات متتالية في الدوري الإنجليزي الممتاز، ويذكر انه صاحب الرقم القياسي الأول أيضاً في الفترة بين أغسطس وديسمبر 2021 عندما ساهم تهديفياً في 15 مباراة متتالية.

وحقق نادي ليڨربول الإنجليزي الفوز علي حساب فريق أستون ڨيلا بثلاثة أهداف مقابل لا شئ خلال مباراة الجولة الرابعة بالدوري الإنجليزي الممتاز، حيث أنطلقت المباراة في تمام الساعة الرابعة من مساء اليوم الأحد فوق أرضية ملعب آنفيلد.

أفتتح التسجيل مبكراً لنادي ليڨربول دومينيك سوبوسلاي من تسديدة صاروخية سكنت شباك فريق أستون ڨيلا في الدقيقة الثالثة من زمن شوط اللقاء الأول بعد عرضية من ترينت ارنولد، والهدف الثاني لليڨربول جاء عن طريق النيران الصديقة حيث سجل ماتي كاش بالخطأ في مرماه بعدما حاول إبعاد كرة داروين نونيز في الدقيقة 22، لينتهي شوط اللقاء الأول بتقدم ليڨربول بثنائية مقابل لا شئ، ومع بداية الشوط الثاني أضاف الملك المصري محمد صلاح الهدف الثالث للريدز في الدقيقة 55 بعد تصويبه الكرة نحو المرمي بعد إرتدادها من رأسية داروين نونيز نحوه، لينتهي اللقاء بفوز ليڨربول بثلاثية نظيفة علي حساب أستون ڨيلا.

محمد صلاح يحقق رقم قياسي جديد..
محمد صلاح يحقق رقم قياسي جديد..

تعرف أيضاً علي – صلاح يظل في ليفربول رغم عروض إتحاد جدة المغرية

محمد صلاح بهدفه اليوم في شباك فريق أستون ڨيلا سجل رفقة ليڨربول في 150 مباراة في مختلف المسابقات الرسمية، مع تحقيقه رقم قياسي جديد بالتسجيل والصناعة في 10 مباريات متتالية.

وبهذه النتيجة، يرفع نادي ليڨربول رصيده إلي 10 نقاط في المركز الثالث بالدوري الإنجليزي الممتاز، بينما توقف رصيد أستون ڨيلا من النقاط عند 6 نقاط في المركز العاشر بجدول الترتيب.

ويلتقي نادي ليڨربول بفريق وولفرهامبتون في الجولة الخامسة بالدوري الإنجليزي الممتاز يوم 16 سبتمبر الجاري في تمام الساعة الثانية والنصف ظهراً، بينما يلتقي أستون ڨيلا بكريستال بالاس في نفس اليوم ولكن في تمام الساعة الخامسة مساءً.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock