أخبار متنوعة

محافظ الإسكندرية: تم تنفيذ خطة ترشيد استهلاك الكهرباء في جميع المباني الحكومية

محافظ الإسكندرية: تم تنفيذ خطة ترشيد استهلاك الكهرباء في جميع المباني الحكومية

كتبت:- ندى أحمد

صرح اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، اليوم الثلاثاء، أنه تم البدء في تنفيذ خطة الدولة المتعلقة بترشيد استهلاك الكهرباء على مستوى محافظة الإسكندرية خاصةً في الشوارع والميادين العامة والمحاور الرئيسية.

وأضاف أنه تم تنفيذ الخطة أيضًا في جميع المباني الحكومية والمرافق التابعة لها، كما تم غلق الإنارة الداخلية والخارجية بعد انتهاء ساعات العمل الرسمية دون أن يؤثر ذلك على سلامة المواطنين، كما طالب المحافظ رؤساء الأحياء والأجهزة التنفيذية بتكثيف حملاتها، وذلك من أجل متابعة تنفيذ تخفيف الإنارة العامة في المباني الحكومية التابعة للدولة في جميع القطاعات الخدمية وترشيد الكهرباء.

وأضاف اللواء محمد الشريف، أنه يتم فصل إنارة الإعلانات المضيئة داخل المحافظة وعلى جميع الطرق الرئيسية والفرعية والكبارى والمحاور وأعلى العقارات، وذلك طبقًا للتوقيتات المعلنة.

محافظ الإسكندرية: تم تنفيذ خطة ترشيد استهلاك الكهرباء في جميع المباني الحكومية

تعرف أيضاً علي – صحة الشرقية تكثف نشاط مكافحة الذباب والبعوض ..

وأكد المحافظ على ضرورة متابعة الإلتزام بمواعيد غلق المحلات العامة والتجارية، بالإضافة إلى إتخاذ الإجراءات القانونية في حالة مخالفة تلك المواعيد، كما وجه أيضًا بغلق الإضاءة الخارجية لواجهات المحلات التجارية وقاعات الأفراح والاكتفاء بالإضاءة الداخلية.

كما طالب اللواء المواطنين بضرورة ترشيد استهلاك الكهرباء، بالإضافة إلى عدم خفض حرارة أجهزة التكييف عن 25 درجة مئوية في جميع المباني الحكومية التابعة للدولة.

حث المحافظ على استخدام اللمبات الليد و الكشافات الموفرة للطاقة بأعمدة الانارة والمنشآت الحكومية والعامة و داخل المشروعات الاستثمارية الجديدة التابعة لمحافظة الإسكندرية.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock