أخبار متنوعة

قرارات وزير الداخلية بشأن حريق مبنى الاسماعيلية

قرارات وزير الداخلية بشأن حريق مبنى الاسماعيلية

كتبت:- هدى جبر

خبر عاجل صرحت به قناة إكسترا نيوز العربية أن وزير الداخلية، وجه بمراجعة السلامة الإنشائية بمديرية أمن الإسماعيلية لاستعادة حالته.

كما وجه بتقديم كافة أوجه الرعاية للمصابين في حريق مديرية أمن الاسماعيلية لحين اكتمال شفائهم، وتشكيل لجنة استشارية للوقوف علي تفاصيل وأسباب الحريق.

التفاصيل الكاملة للحريق :
كان قد شب حريق كبير بمديرية أمن الإسماعيلية في الساعات الأولى من فجر يوم الاثنين الموافق 2 اكتوبر 2023 .

ويتابع الحريق وزير الداخلية اللواء ” محمود توفيق ” لحظة بلحظة ، الذي نشب في المبني في الساعات الأولى من فجر يوم الاثنين .

حريق مديرية أمن الإسماعيلية
حريق مديرية أمن الإسماعيلية

وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على حريق الذى ادى الى التهم مبنى مديرية أمن الإسماعيلية، وجاري عمليات التبريد.

وأعلنت وزارة الصحة والسكان، رفع حالة الاستعداد في مستشفيات محافظة الإسماعيلية، لاستقبال أي مصابين جراء حادث الحريق الذي شب، في مديرية أمن الإسماعيلية فجر يوم الاثنين .

تعرف أيضاً علي – الفريق أسامة ربيع: رئيس هيئة قناة السويس ستظل أقصى طريق لعبور السفن وليس لها بديل

وأكد وزير الصحة والسكان والمتحدث الرسمي برئاسة الدكتور حسام عبدالغفار،فور تلقى بلاغات حدوث الحريق امر بدفع بـ50 سيارة إسعاف كاملة التجهيز إلى موقع الحريق، مؤكدا توافر جميع الأدوية وفصائل الدم والطوارئ في مستشفيات محافظة الاسماعيلية .

وصرح الدكتور حسام عبدالغفار وزير الصحة والسكان والمتحدث الرسمي بإسم الوزارة .. إلى أن سيارات الإسعاف قدمت خدماتها الإسعافية للمصابين فيما تم نقل 26 حالة إلى المجمع الطبي بالإسماعيلية .. منهم 24 حالة اختناق وحالتي حروق، مشيرا إلى خروج 7 مصابين بعد تلقي الخدمة وتحسن حالتهم الصحية، وجاري المتابعة.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock