أخبار متنوعة

فلسطين : أبو مازن يحضر لزيارة غزة مع أعضاء القيادة الفلسطينية

كتب :أحمد سمير

أكدت صحيفة “يديعوت أحرونوت ” نقلا عن ميرا إسرائيلى رده على زيارة أبو مازن بعدم السماح له بالذهاب إلى قطاع غزة المحتل ، وأكدت مصادر إسرائيلية بأن الزيارة من غير المرجح أن تتم فى المستقبل القريب .

فلسطين

وقد نقلت وكالة الأنباء الفلسطينية “وفا ” اليوم الأحد، تجهيزات القيادة الفلسطينية والقيام بعدد من الإتصالات على مستوى العالم لزيارة الرئيس الفلسطينى “محمود عباس” يصحبه أعضاء من القيادة الفلسطينية إلى القطاع ، وقد ذكر مصدر للوكالة بأن زيارة أبو مازن وأعضاء القيادة الهدف منها هو التواجد مع أبناء الشعب الذين يتعرضو لإبادة جماعية يوميا منذ اكتوبر الماضى ، والتأكيد على أن دولة فلسطين ومنظمة التحرير الفلسطينية هى صاحبة الولاية والمسؤلية كافة بفلسطين والعمل على إعادة الوحدة الوطنية مرة أخرى .

تعرف أيضا علي..وزارة الصحة : فرص تفشي جدري القردة محليآ منخفضة واللقاحات متوفرة

وأضاف المصدر أن الترتيبات تمت على مستوى دول ، وتواصل مع الأمم المتحدة والدول الدائمة بمجلس الأمن والأشقاء العربية ، وجامعة الدول العربية ، ومجلس التعاون الإسلامي ،والإتحاد الإفريقي والاوروبى ، وذلك من أجل نجاح هذه الخطوة وتوفير الدعم والمشاركة وقد تم إبلاغ إسرائيل بذلك .

فلسطين

وقد أعلن أبو مازن فى خطاب له بالبرلمان التركى بتوجهه إلى القطاع المحتل مع عدد من جميع أعضاء القيادة الفلسطينية داعيا المجتمع الدولي لتأمين وصولهم إلى هناك،
مشيرا بأن هذه الزيارة هى لقطع
الطريق أمام أى مخططات لإسرائيل.

تابعنا أيضاً من هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock