أخبار متنوعة

فاردي يقود ليستر سيتي إلى التعادل في الدوري الإنجليزي

كتبت: إيمان حمام

فاردي يقود ليستر سيتي إلى التعادل في الدوري الإنجليزي

حل توتنهام هوتسبير ضيفًا ثقيلاً على منافسه ليستر سيتي، مساء اليوم الأثنين في تمام الساعة العاشرة مساءً على ملعب كينج باور، وذلك في ختام منافسات الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ودخل ليستر سيتي اللقاء متسلحًا بعاملي الأرضِ والجمهور للفوز وحصد النقاط الثلاث، في حين خاص توتنهام المباراة وعينه على الانتصار الأول له في الدوري الإنجليزي.

تعرف أيضا على – عبد العزيز غنيم يكشف كواليس استبعاد يمنى عياد بسبب زيادة وزنها

وسقط توتنهام هوتسبير في فخ التعادل الإيجابي أمام نظيره ليستر سيتي، ليحصد كل فريق نقطة واحدة في بداية مشوارهما في الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي.

 

شهدت أحداث الشوط الأول تفوق فني واضح للاعبي ليستر سيتي لكن فشلو في ترجمته إلي أهداف والتسديد على المرمى، لتأتي الفرصة لتوتنهام ليسجل الهدف الأول في الدقيقة 30 برأسية من بيدرو بورو بصناعة من جيمس ماديسون، لينتهي الشوط الأول بتقدم السيبرز.

*جيمس فاردي يسجّل التعادل للثعالب*

أستمر تفوق توتنهام حتى الدقيقة 57،حيث تمكن الثعالب من تسجيل هدف التعادل عن طريق هدافهم التاريخي جيمس فاردي، وعند الدقيقة 72 توقفت أحداث المباراة بسبب إصابة بينتانكور لاعب توتنهام نتيجة لإلتحام هوائي داخل منطقة جزاء ليستر سيتي ليسقط على الأرض قاقدًا للوعي، ليدخل بدلاً منه آرشي جراي في الدقيقة 78.

*تاريخ مواجهات توتنهام مع ليستر سيتي*

تواجه فريق توتنهام مع فريق ليستر سيتي في 40 لقاء سابق، حقق خلالها السبيرز الفوز في 18 لقاء مقابل 15 انتصار لليستر سيتي، والتعادل في 7 مواجهات.

تابعنا أيضا هنا…

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock