مقالات

غابة هويا باكيو – غابة الأشباح

غابة هويا باكيو – غابة الأشباح

كتبت:- ياسمين عزت

ما هى غابة هويا باكيو؟

غابة هويا باكيو: هى غابة تقع فى كولوج بدولة رومانيا -ومن المعروف أن رومانيا من أكثر البلاد المليئة بالأماكن المسكونة في أوروبا .. ، وتبلغ مساحتها حوالي 700 فدان، كان يسكن هذه الغابة أهلها الأصليون الذين يعتمدون جمع الحطب والصيد .. ومن ثم بدأت هذه الغابة تكتسب سمعة سيئة عام 1960 .. وبدأ سكانها واحداً تلو الأخر فى تركها، خوفاً مما كانوا يسمعونه ويرونه فى تلك الغابة .. حيث كانوا يسمعون أصوات نساء تضحك بشكل هستيرى، وأصوات أخرى غريبة، وأنوار، وكانوا يرون بها أشياء غريبة .. مثل منطقة “الدائرة الغامضة” الخالية من الأشجار تماماً، ومن يدخل هذه المنطقة الخالية من الأشجار يشعر بشكل مفاجئ بخوف شديد.

غابة هويا باكيو
غابة هويا باكيو

يقول سكان هذه الغابة أن من يدخلها لا يخرج منها، بالإضافة إلى أن السكان الأصليين لتلك الغابة .. يحاولون دائماً أن يتجنبوا الحديث عنها وذلك خشيةً من أن تصيبهم لعنة تلك الغابة المسكونة.

وفى فترةٍ ما ذهب فريق تحرى من لوس أنجلوس بقيادة “جوش غيتس” و رفيقاه “ريكس” و “إيڤان” .. للتحقيق وإكتشاف سر هذه الغابة المريبة، وعندما ذهبوا حذرهم السكان الأصليين قائلين لهم “إذا دخلتم هذه الغابة لن تخرجوا منها مجدداً”.

جوش غيتس
جوش غيتس

ولكنهم لم يهتموا لكلامهم ودخلوها، وذهب “إيڤان” إلى الغابة بمفرده، وذهب “جوش” و”ريكس” معاً إلى الدائرة الغامضة الخالية من الأشجار، وتأخر “إيڤان” على صديقيه فظلوا يبحثوا عنه إلى أن وجدوه ملقى على الأرض وعلى وجهه ندبات وجروح وأثار ضرب؛ فسألوه عما حدث فقال لهم “شعرت أن هناك ريح قوية دفعتنى ونار تحت جسدى، ومن ثم تلقيت ضربة قوية ولا أعلم مصدرها”، ومن ثم أخذوا عينة من تراب هذه الحفرة وغادروا سريعاً وقاموا بإرسالها لمختبر ولكن دون جدوى؛ فلم تظهر أى نتيجة.

بم سميت الغابة ولماذا؟

حصلت هذه الغابة على إسم مثلث برمودا رومانيا وذلك لأنها خطيرة جداً؛ فمعظم من يزور تلك الغابة، يشعر بالرعب ويخرجون منها إما بعلامات حروق على أجسادهم أو طفح جلدى، أو أن يختفوا لفترات من الزمن داخلها وعندما يخرجون لا يستطيعون تذكر أى شيء عن المكان الذى أختفوا فيه، ومن يدخلها أيضاً يشعر أن شخص ما يراقبه أو يمشى خلفه، ومع ذلك كله لم يمتنع السياح عن زيارتها بل يتزايد عدد السياح فى تلك الغابة عاماً تلو الآخر.

غابة هويا باكيو
مثلث برمودا رومانيا

قام العديد من الباحثون من ألمانيا والولايات وفرنسا وهنغاريا ببعض الدراسات حول الغابة .. وإستطاعوا أن يلتقطوا بعض المظاهر الغريبة على فيلم .. وبعض من هذه الصور التى تم إلتقاطها لا يمكن رؤيتها بالعين المجردة والبعض الأخر لا يظهر شيء فى الفيديو أو الصورة.

ما أشهر الحوادث التى وقعت فى تلك الغابة؟

عروس غابة هويا باكيو:

وهى واحدة من أكثر القصص رواجاً؛ حيث كان هناك عروس تتمشى فى الغابة مع خطيبها .. وفجأة سارت الفتاة فى الطريق المعاكس، ولم يلاحظ خطيبها ذلك، وبعد أن لاحظ ظل يبحث عنها وبلغ فريق للبحث عنها أيضاً ولكنه لم يجدها إطلاقاً؛ فقام ببناء نصب تذكارى عند المكان الذى فُقدت فيه، ويقال أن روح العروس مازالت تتجول فى الغابة بحثاً عن خطيبها، ولا تظهر نفسها إلا أمام النساء.

عروس غابة هويا باكيو
عروس غابة هويا باكيو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock