رياضة

رد نارى من هالاند على لاعب ليفربول ألكسندر ارنولد

هالاند يسخر من لاعب ليفربول ألكسندر ارنولد

كتبت: نورهان محمد

قام لاعب مانشستر سيتي إيرلينج هالاند بالسخرية من لاعب ليفربول ألكسندر ارنولد، بعد أن ذكره فى تصريحات صحفية سابقة له، كما اوضح هالاند أن مثل هذه الأقاويل لا تشغل إهتمامه، و أكمل حديثه قائلًا أنه فى إنجلترا منذ عام وحقق ثلاث ألقاب، و أرنولد يجهل ذلك الشعور.

مباراة ليفربول ومانشستر سيتى

بالإضافة إلى وجود قمة قوية بين ليفربول و مانشستر سيتي، ضمن منافسات الجولة الـ28 من الدورى الإنجليزى، و تقع تلك المباراة ضمن صراع البقاء على قمة جدول ترتيب الدورى و الحصول على اللقب، بالفعل يتصدر ليفربول قمة الدورى الإنجليزى برصيد 63 نقطة، و يقع مانشستر سيتى فى المركز الثانى برصيد 62 نقطة.

والجدير بالذكر هو غياب اللاعب ألكسندر إرنولد، عن تلك المواجهة النارية بسبب تعرضه للإصابة فى منطقة الركبة، ومن المقرر عودته فى نهاية شهر مارس.

تعرف أيضا على – مانشستر سيتي يتخطى كوبنهاجن ويتأهل للدور ربع النهائي

و يستضيف ملعب الأنفيلد هذه القمة، المقرر لها أن تلعب يوم الأحد، و يتبقى حوالى 11 جولة فقط على صراع اللقب بين ليفربول و مانشستر سيتي و أرسنال، كما ينتهى الدوري الإنجليزى فى الـ19 من شهر مايو المقبل.

وساهم هالاند مع فريقه برصيد 52 هدف فى جميع البطولات التى شارك فيها، كما ساهم فى تتويج الفريق بالدورى الإنجليزى، و كأس الإتحاد، و دوري أبطال أوروبا، كما نجح مانشستر سيتى فى حسم خمس ألقاب فى أخر ست مواسم لصالحه.

تابعنا أيضا هنا….

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock