أخبار متنوعة

رئيس مجلس الوزراء فرض العقوبات والغرامة علي متعدي الأراضي الزراعية

رئيس مجلس الوزراء فرض العقوبات والغرامة علي متعدي الأراضي الزراعية

كتبت: نادين حشاد

صرح رئيس مجلس الوزراء الدكتور “مصطفى مدبولي”، اليوم بتصريحات صحفية من خلال زيارته لمحافظة الفيوم،في الجولة التي جاءت ضمن أهم المشروعات التنموية التي تقام في كل محافظة التي تخص المواطن المصري، حيث بدأ جولته في محافظة الفيوم بافتتاح مركز السيطرة الخاص بمنظومة السلامة العامة والطوارئ، والتأكد من تشغيل هذه المراكز عند حدوث أي أزمة.

وقال رئيس الوزراء ان أثناء زيارته لمحافظة الفيوم قام أيضا بزيارة معرض الحرف اليدوية بمحافظة الفيوم، حيث أن الدولة تهتم بمثل هذه المشروعات، كما شاركت المساهمة في تسويق هذه المنتجات منصة أيادي مصر.

تعر فأيضاً علي..السيسي يلتقي بالرئيس السوري على هامش القمة العربية الإسلامية بالرياض

وطلب مدبولي من محافظ الفيوم حصر جميع المباني غير المكتملة على ضفاف بحيرة قارون فقد كانت معظم تلك المباني تمثل مشروعات سياحية، ولكن لم تكتمل بعض هذه المشروعات بسبب التحديات والمشكلات.

فقد شدد رئيس الوزراء علي عدم تهاون الدولة مع تعديات القوانين علي الأراضي الزراعية ومحاولات البناء،وان الدولة لن تتغاضي عن حالات البناء الغير رسمية، وفي حالة التعدي علي الأراضي الزراعية يتم الوقف فورًا ومعاقبة مرتكب هذة الجريمة وفرض الغرامات التي تصل إلي 500 ألف جنية ووقف الخدمات كالخبز والسلع عن المواطن والأسمدة الزراعية المدعمة، كما شهددت الفترة الماضية توقف هذه الخدمات عن آلاف المواطنين.

تابعنا ايضاً من هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock